كورة عالمية

أسباب تفضيل أسينسيو باريس سان جيرمان 

أكدت العديد من التقارير أن ماركو أسينسيو، جناح ريال مدريد، حسم وجهته المقبلة إلى باريس سان جيرمان وسيوقع على عقد طويل مع الفريق الباريسي حتى 2027.

 

وبحسب صحيفة ماركا فسبب تفضيل أسينسيو باريس سان جيرمان على الدوري الإنجليزي هي من أجل استمراره في المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

 

ويري أسينسيو أيضا أن فرص مشاركته مع باريس ستكون مرتفعة في الموسم القادم ، بعد الإعلان عن رحيل ميسي في الفترة القادمة ، بخلاف تفاوض اليونايتد المستمر مع نيمار مؤخرا وإمكانية رحيله .

 

في حين تكون الأوضاع صعبة داخل الدوري الإنجليزي بشكل كبير، فعلي الرغم من وصول ليفربول لنهائي دوري الأبطال في الموسم القادم ، إلا أنه قد فشل في هذا الموسم من الوصول لدوري الأبطال من الأساس بالموسم المقبل .

 

هذا ولم يتوصل أسينسيو لأي إتفاق مادي مع ريال مدريد حول بقائه داخل النادي الملكي في الفترة القادمة ، علي الرغم من حرص اللاعب في فترات كبيرة علي بقائه داخل مدريد .

 

ووصفت بعض الصحف العالمية ، أن هذه الصفعة الثانية من باريس سان جيرمان لريال مدريد ، بعدما تمكن من التجديد لمبابي ومنع إنتقاله إلى الفريق المدريدي ، بالإضافة إلى خطف صفقة أسينسيو هذا الصيف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى