الرئيسية / كورة عالمية / ماركا تواصل الحديث عن ريال مدريد و بيريز
ريال مدريد
ريال مدريد

ماركا تواصل الحديث عن ريال مدريد و بيريز

 

فاز ريال مدريد ببطولة كأس السوبر الإسباني عقب تغلبه على أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح بعد احتكام الأشواط الأصلية و الإضافية بالتعادل السلبي.

 

اقرأ ايضاً – كيكي يثير الجدل في برشلونة: سأتواصل مع فالفيردي دائما لهذا السبب

وتحدث صحيفة ماركا عن الخطط الاي قام بها الفريق والعمل الشاق والجاد الذي جلب للميرينجي البطولة التي كان مدعو لها فقط وأصبح بطلاً لها.

حيث قالت:” ذهب ريال مدريد إلي جدة بدون أهم ثلاث لاعيبة في الفريق وهم هازارد، وبنزيما، وجاريث بيل”.

وأشرك زيزو خمس لاعيبين في خط الوسط وهم كاسيميرو وثمنه ست ملايين، وڤالڤيردي بمبلغ ثلاثة ملايين، و إيسكو بمبلغ خمس وعشرون مليون، ولوكا مودريتش بمبلغ إثنان وأربعون مليون، وتوني كروس بمبلغ خمس وعشرون مليون، وجمعهم أقل من ثمن بوجبا.

 

بالإضافة إلي ذلك جاء واحد منهم من البرازيل عندما كان مغمور وهو كاسميرو، وأخر من الأورغواي طفل وهو ڤالڤيردي، أخر من ألمانيا بعد عمل ميداني كبير، كذلك مودريتش وإيسكو، وفي هذا الصيف جاء ميندي بطلب فني.

بالإضافة إلي كل هؤلاء ظهر رجال مثل ڤينيسيوس و رودريغو وماريانو و يوفيتش في جدة، وجمعهم أسماء راهن عليهم جوني كالافات رئيس قسم الكشافين في ريال مدريد، كما هو الحال مع رامون مارتينيز وهم يعملون على التعاقدات للفريق الأول و الكاستيا والتي تؤتي بثمارها مثل ريجيليون.

عن إسراء محمد

محررة موقع ترقيصة ولديها خبرة عمل بالمواقع الرياضية وسبق لها العمل في موقع دي إم كورة والجمهورية اليوم وكورة +

شاهد أيضاً

مبابي

مبابي يصدم ريال مدريد ويفضل الإنتقال لهذا النادي

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني في الفوز علي نظيره بلد الوليد، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهم ضمن مباريات الجولة الواحد والعشرون بالدوري الإسباني الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *