كورة عالمية

بعد انتقاله إلى إنتر ميامي.. ميسي يكشف سبب رفض برشلونة والهلال 

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على انتقاله إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي، بعد رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان.

 

وكان الأرجنتيني قريبًا من العودة إلى صفوف برشلونة في الأيام القليلة الماضية ولكن لم تُكلل بالنجاح.

 

وقال ميسي في تصريحات صحفية: ” نا ذاهب لـ انتر ميامي.

 

وواصل: ” ‏ أنا بخير وهادئ بعدما أنهيت الموسم. كانت سنة استثنائية مع كأس العالم وسطها والتي غيرت الكثير من الأشياء. أنا الآن أفكر بالمنتخب الوطني والعطلة.

 

وأكمل: ” لقد استمعت إلى القليل من كل ما قيل وما كان يخرج وما قاله تشافي .. لكنه كان قليلاً مما كان يقوله مؤخرًا. لقد أعطت الليغا الموافقة ولكن ليس من الواقعي أن القرار قراري لأن العديد من الأشياء مفقودة وهو صيف طويل لا أرغب فيه في المرور بما مررت به بالفعل مرة أخرى.

 

واستدرك:” فضلت اتخاذ القرار في وقت مُبكر لإنهاء هذا والتزام الهدوء والتفكير في الإجازات ومستقبلي والتخطيط بالفعل لما أعرف أنه سيكون ممكنًا.

 

وشدد: ” كنت على تواصل مستمر مع تشافي، كنا نتحدث عن المباريات والأوضاع في النادي. الحقيقة كنا نتحدث كثيرا.

 

وتابع: ” ‏لكن من ناحية أخرى، وبعد التجربة التي عشتها وقت الخروج، لم أكن أرغب أن أعيش نفس الموقف مرة أخرى، لم أكن أرغب أن انتظر ماذا سيحدث وأترك مستقبلي بيد أشخاص آخرين.

 

وواصل: ” ‏فيما يتعلق بالعودة لبرشلونة، هل اتخذت قرارك بالفعل؟ نعم، هذه هي الحقيقة، من الواضح أنني أردت العودة وكنت متحمساً لها.

 

وتابع: ” انا محظوظ لانني حظيت بكل شيء في كرة القدم، والان الموضوع لا يتعلق كثيرا في الرياضة.. نعم مازالت تثير اهتمامي ولكني اهتم كثيرا كثيرا في عائلي.

 

وشدد: ” في الحقيقة، تحدثت قليلا مع لابورتا ربما مره او مرتين فقط.. ولكني اتواصل كثيرا وبشكل اكثر مع تشافي منذ ان وصل كمدرب للبارسا.. وتحدثنا ايضا عن احتمالية عودتي وكان متحمسين لانه منذ ان ظهر الامر كنا نتناقش اذا كنت حقا ارسل العودة واذا كان هذا هو الافضل بالنسبة له وللفريق.

 

‏وعن العودة إلى برشلونة يوما ما، قال:” نعم، من الواضح أنني أود أن أكون قريباً من النادي. علاوة على ذلك، سأعيش في برشلونة بعد نهاية مسيرتي. إنها أحد الأشياء التي لدينا فيها وضوحاً شديداً مع زوجتي وأولادي.

 

وأختتم:” اذا كان الأمر يتعلق بالمال لذهبت الى السعودية او مكان اخر، حيث عرضوا العديد من الأموال، قراري لا يتعلق بالمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى