كورة عالمية

صديق ميسي يثور على برشلونة لهذا السبب

بعد شائعات اقتراب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من العودة إلى برشلونة، أعلن ليو انضمامه إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي بعد رحيله عن باريس سان جيرمان.

 

وكانت قد اشارا العديد من التقارير أن النادي الكتالوني ينتظر موافقة رابطة الدوري الإسباني على عودة اللاعب، ولكن فشل الفريق في عودته مرة آخرى بعد رحيله في عام 2021.

 

وقال ‏اليساندرو، أحد أصدقاء ليونيل:” الأسبوع الماضي قالوا أن عودته لـ برشلونة تعتمد عليه والنادي يعلم جيدًا أن هذا ليس كذلك.

 

وتابع:” حاولوا إلقاء اللوم على خورخي ميسي والده قائلين أنه يجبره على السعودية وهذه أكاذيب. وعدوا بعرض لم يأتي، الشعور هو بالخداع والشك وأنهم لعبوا في مشاعرنا مرة اخرى.

 

وواصل:” ميسي مدمر عاطفيًا مرة اخرى، برشلونة كان يوعده دائمًا هو و انتونيلا لشهرين لكي يعود الى برشلونة وان كل شيء سيتم حله في مايو وهذا لم يحدث، وايضا لانهم ارادوا اظهاره بشكل سيء أن يقولوا أن قرار عدم العودة كان قراره.

 

وشدد:” مثلما حدث قبل عامين عندما تم وعده ولم يلتزموا، اليوم لدينا نفس هذا الشعور، نادي كبير مثل برشلونة لا يمكن أن يتصرف بهذا الشكل.

 

وأختتم :” اللاعب الوحيد الذي يستحق أن يقول وداعاً بأجمل طريقة ممكنة، الطريقة التي يرحل بها مؤسفة، الوحيد الذي لم يرحل بطريقة كبيرة. الافضل بالتاريخ رُكل من الباب الخلفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى