الرئيسية / كورة عالمية / سيتين يثير الجدل: على اللاعبون فهم وتنفيذ طريقة اللعب فقد عانينا أمام فالنسيا

سيتين يثير الجدل: على اللاعبون فهم وتنفيذ طريقة اللعب فقد عانينا أمام فالنسيا

أبدى كيكي سيتين، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، استياءه  الشديد من خسارة فريقة المفاجئة، أمام فالنسيا بثنائية نظيفة، بالجولة 21 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز “الليجا”.
 
 
وقال “سيتين” في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء: “أفضل شيء في الشوط الأول هو أننا خرجنا بشباك نظيفة، لأننا لم نتحسن أبدًا، وفي الشوط الثاني كان لدينا العديد من الفرص التي لم ننجح في انتهازها”.
 
وأضاف: “لن أخطئ أبدًا إن قلت إن برشلونة كان سيئًا، ففي الشوط الأول لم نجد طريق مرمى الخصم، فقد وضعوا أمامنا العديد من العقبات، وعانينا كثيرًا، وفالنسيا نجح في استغلال أخطائنا على النحو الأمثل”.
 
وتابع: “لم نكن جيدين على الإطلاق في الشوط الثاني، وأتيحت لنا 4 أو 5 فرص على الأقل، لذا على الأقل كان يجب أن نخرج متعادلين”.
 
واختتم مدرب برشلونة تصريحاته قائلًا: “نحن أمام أمرين الآن، الأول هو أنه يجب أن يفهم اللاعبون المعلومات التي يمليها عليهم الجهاز الفني، والثاني أن ينفذوا ذلك على أرض الملعب، وعلينا تقييم مواقف بعض اللاعبين خلال المرحلة المقبلة”.

عن هيثم موسى

محرر موقع ترقيصة وسبق له العمل في مواقع الوطن وأهل مصر ودار الهلال والمصور وبوابة أخبار اليوم والدستور

شاهد أيضاً

ريال مدريد وليفانتي

ليفانتي يمنح برشلونة صدارة الدوري الإسباني

منح ليفانتي صدارة الدوري الإسباني لبرشلونة بعد أن تغلب على ريال مدريد بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ستاد سيوتات دي فالنسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *