كورة عالمية

تعرف على اهداف كبار الدوري الإنجليزي في المركاتو الشتوي

بعد فتح باب الانتقالات رسميًا اشتعل تنافس الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز لتعزيز فرقها وطموحاتها للنصف الثاني من الموسم .

و أمام الفرق في جميع أنحاء أوروبا من الآن وحتى الساعة ١١ مساءً بتوقيت غرينتش يوم الاثنين ٣١ يناير لإنهاء الصفقات المرغوبة .

سيكون مستقبل بيير إيمريك أوباميانج أحد أهم الأحداث الرئيسية في هذا المركاتو ، مع ظهور تقارير جديدة تشير إلى أن نيوكاسل على وشك إنهاء الحصول على توقيع النجم الجابوني مع مدافع أتليتكو مدريد كيران تريبيير على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

و يبدو أن لاعب خط وسط أستون فيلا دوجلاس لويز على قائمة أهداف ميكيل أرتيتا إلى جانب زميله أولي واتكينز لتعويض غياب أوباميانج.

اما صانع ألعاب تشيلسي كونور غالاغر و الذي يلعب دور البطولة حاليًا على سبيل الإعارة في كريستال بالاس فتم ربط اسمه بانتقال إلى باريس سان جيرمان بمبلغ كبير يحصل عليه بطل اوروبا ، في حين حصل البلوز على فرصة للسعي وراء لوكاس دين بعد أن وقع إيفرتون مع فيتالي ميكولينكو من دينامو كييف ليكون بديل لتشيلويل المصاب لنهاية الموسم .

و يمكن لتشيلسي ايضا” الحصول على السيولة الكافية لشراء صفقات من العيار الثقيل برحيل كل من حكيم زياش وروبن لوفتوس تشيك وروس باركلي عن ستامفورد بريدج هذا الشهر.

متوقع أن يكون لدى مانشستر يونايتد فرصة كبيرة في التعاقد مع نجم وست هام ديكلان رايس ، في حين أنه قد يتنافس أيضًا مع ليفربول من أجل مدافع ليدز الشاب تشارلي كريسويل.

اما توتنهام فيتطلع للحصول على خدمات نجم الميلان فرانك كيسي ونجم ولفرهامبتون أداما تراوري و ربما فيليب كوتينيو نجم البرسا ، في حين يفكر وست هام في انقضاض على أنور الغازي لاعب أستون فيلا المتألق هذا الموسم.

كثير من التقارير و التوقعات و لكن المؤكد اننا سنشهد موسم انتقالات مشتعل هذة المرة نظرا” لقرب انتهاء عقود العديد من النجوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى