زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

ماركا تتحدث عن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

 

ويستعد ريال مدريد لملاقاة نظيره ليفانتي في إطار مباريات الجولة الخامسة و العشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز المقرر لها السبت المقبل .

 

اقرأ ايضاً – نجم ريال مدريد يعلق حذائه و يعتزل اللعب

 

ويسعى الفريق الملكي للتتويج بالبطولة الغائبة عنه منذ عامين و تحديداً في الولاية الأخيرة للمدير الفني الحالي للفريق الفرنسي زين الدين زيدان موسم 2016/2017 .
ويحتل أبناء زين الدين زيدان صدارة جدول الدوري برصيد 53 نقطة من 24 مباراة حيث فاز الفريق في 15 لقاء وتعادل في 8 وخسر مباراة واحدة وسجل لاعبو الفريق 46 هدف واستقبلت شباكهم 16 هدفا .
و تظل المنافسة بين الريال و برشلونة على الظفر بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم بعد تتويج البارسا به في الموسمين الماضيين.
ورغم الأزمات التي يعيشها النادي الكتالوني الفترة الأخيرة إلا أنه يظل مرشحاً قوياً للفوز بالليجا ويبحث الحفاظ على لقبه فيما ينتظر الريال استعادة اللقب من جديد .

وتحدثت صحيفة المعاركا عن المدير الغني للفريق الملكي زين الدين زيدان و عن كيف يتم تقييمه من قبل الرياضيين في العالم الرياضي.

رقالت:” ‏لحسن الحظ أن زيدان يعيش على الهامش وسيفعل ما يراه مناسبًا في كل وقت، فـ مفهوم التناوب لديه هو وسيلة، وكلما تعودنا على ذلك ستكون ردة فعلنا طبيعية لشيءٍ قام بتكراره!.

وتابعت:”وأسلوب التناوب يساعده على أن يوحّد الصفوف وأن يشعر الجميع بالراحة والرغبة في تقديم كل شيء، وهذا إما أن يجعله يحصد البطولات أو تحصل بعض الإخفاقات.

واختتمت:” زيدان لديه القدرة على أن يُدير غرفة الملابس بطريقته الخاصة، فمن الصعب أن تُشرك الجميع طالما أنك تريد الفوز فـ لكل خصم أسلوب خاص، في ريال مدريد ليس من السهل أن تختار القائمة الأساسية فالعديد من اللاعبين هم من النخبة”.

عن إسراء محمد

محررة موقع ترقيصة ولديها خبرة عمل بالمواقع الرياضية وسبق لها العمل في موقع دي إم كورة والجمهورية اليوم وكورة +

شاهد أيضاً

عاجل.. بيريز يرعب جماهير برشلونة بكابوس الموسم خلال ساعات

عاجل.. بيريز يرعب جماهير برشلونة بكابوس الموسم خلال ساعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.