ريال مدريد
ريال مدريد

ريال مدريد يراهن على مديره الفني

ويستعد ريال مدريد لملاقاة نظيره ليفانتي في إطار مباريات الجولة الخامسة و العشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز المقرر لها السبت المقبل .

 

اقرأ ايضاً –ماركا تتحدث عن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

 

ويسعى الفريق الملكي للتتويج بالبطولة الغائبة عنه منذ عامين و تحديداً في الولاية الأخيرة للمدير الفني الحالي للفريق الفرنسي زين الدين زيدان موسم 2016/2017 .
ويحتل أبناء زين الدين زيدان صدارة جدول الدوري برصيد 53 نقطة من 24 مباراة حيث فاز الفريق في 15 لقاء وتعادل في 8 وخسر مباراة واحدة وسجل لاعبو الفريق 46 هدف واستقبلت شباكهم 16 هدفا .
و تظل المنافسة بين الريال و برشلونة على الظفر بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم بعد تتويج البارسا به في الموسمين الماضيين.
ورغم الأزمات التي يعيشها النادي الكتالوني الفترة الأخيرة إلا أنه يظل مرشحاً قوياً للفوز بالليجا ويبحث الحفاظ على لقبه فيما ينتظر الريال استعادة اللقب من جدي

وتحدثت صخيفة الماركا المدريدية عن مشوار زين الدبن زيدان المدير الفني للفريق رفقة الملكي.

رقابت:”المدرب الذي يعمل ما يؤمن به، وكيفية اختيار لاعبيه الأساسيين، نحن نشيد بهم كثيرًا، الجدارة هي الطريق الوحيد لإقناع الجميع، فالحقيقة أن زيدان لا يريد أن يخسر أحدًا يحبه”.

وتابعت:” زيزو يبقى كما هو، يعرف كيف يحصد الألقاب، فإذا أردنا التركيز على مباراتي سوسييداد وسيلتا فيغو، فـ الفريق قاتل وأضاع العديد من الفرص حيث لا يمكنك تصديق أن المباراة انتهت بالنتيجة نفسها”.

واختتم:” مباراة سيلتا فيغو وعلى الرغم من عدم تسجيل هدف في الشوط الأول، لكن الفريق كان خطرًا، ما زلت أعتقد أن زيدان هو المدرب المثالي لتكوين جيل ناجح.

عن إسراء محمد

محررة موقع ترقيصة ولديها خبرة عمل بالمواقع الرياضية وسبق لها العمل في موقع دي إم كورة والجمهورية اليوم وكورة +

شاهد أيضاً

عاجل.. بيريز يرعب جماهير برشلونة بكابوس الموسم خلال ساعات

عاجل.. بيريز يرعب جماهير برشلونة بكابوس الموسم خلال ساعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.