شاهد ما فاتك من أهداف في مباريات الأمس

أقُيمت أمس الثلاثاء مباراتين في منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث واجه أتلتيكو مدريد الإسباني فريق ليفربول الإنجليزي على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد، وبروسيا دورتموند الألماني أمام باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب سيجنال أودينا بارك.

أما في منافسات دور المجموعات من دوري أبطال آسيا أقُيمت 7 مباريات وكانت أبرزهم مباراة السد القطري أمام سياهان أصفهان الإيراني، العين الإماراتي أمام النصر السعودي

 

أتلتيكو مدريد× ليفربول

سجل أتليكو مدريد هدف وحيد في المباراة عن طريق ساؤول نيوجيز في الدقيقة 4 من الشوط الأول.

 

بروسيا دورتموند × باريس سان جيرمان

نجح بروسيا في إحراز هدفين عن طريق لاعبه نرويجي هالاند مقابل هدف لسان جيرمان عن طريق نيمار، حيث بدأ دورتموند التسجيل في الدقيقة 69 وعادل نيمار النتيجة لسان جيرمان في الدقيقة 75، وعاد هالاند في إحراز هدف مرة أخرى في الدقيقة 77.

 

العين × النصر

فاز النصر على العين بهدفين مقابل هدف، حيث سجل عمر ياسين الهدف الأول للعين في الدقيقة 18، وعادل النتيجة للنصر مختار علي في الدقيقة 57، وقبل نهاية المباراة بـ9 دقائق استطاع عبد الرزاق حمدالله في إحراز هدف الفوز للفريق السعودي في الدقيقة 81.

 

السد × سياهان أصفهان

حقق السد فوزا كبيرا على سباهان بثلاثية نظيفة، وأحرز الأهداف كل من أكرم حسين عفيف في الدقيقة 51، وحسن خالد الهيدوس هدفين في الدقيقة 72 و78.

 

لمن فاته الأهداف الذي تم إحرازها بالأمس..

https://www.youtube.com/watch?v=Wb4IU7XxAnw

عن محمد مجدي

محمد مجدي هو محرر موقع ترقيصة وصاحب خبرة في المجال الصحفي وسبق لهم العمل في العديد من المواقع الرياضية والصحف مثل الشروق

شاهد أيضاً

تضاؤل فرص لحاق نجم ليفربول بمواجهة ليستر سيتي

تضاءلت فرص لحاق جوردان هيندرسون، متوسط ميدان ليفربول، بمواجهة ليستر سيتي يوم السبت القادم، ضمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *