ليفربول
ليفربول

تعرف على موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة

تعرض فريق ليفربول الإنجليزي لهزيمة بالأمس أمام أتلتيكو مدريد ضمن منافسات دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بهدف نظيف أحرزه نجم الفريق الإسباني “ساؤول”.

 

اقرأ أيضا – نجم الزمالك يعاني من إصابة قد تبعده عن مواجهة الاهلي في السوبر المصري

وشهدت المباراة محاولات عديدة من جانب الريدز لتسجيل هدف التعادل لإراحة الأمور بعض الشئ في مباراة العودة إلا أن دفاعات أتلتيكو مدريد نجحت في الحفاظ على النتيجة.

وتقام مباراة العودة يوم الأربعاء الموافق 11 من مارس القادم على ملعب الآنفيلد معقل الفريق الإنجليزي.

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره وست هام يونايتد ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والمقرر لها يوم الإثنين القادم الموافقة 24 من فبراير الجاري.

وتقام المباراة في تمام العاشرة مساء على ملعب الآنفيلد وستنقل المباراة عبر قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي.

ويتطلع الريدز لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي والتتويج بالبطولة الغائبة عن خزائن النادي منذ عام1990 والحصول على اللقب التاسع عشر في تاريخ الفريق الإنجليزي.

ويقدم حتى الآن الألماني يورجن كلوب اداء متميزا مع الفريق ونجح في قيادته لتحقيق سلسلة انتصارات متتالية والتي يسعى الفريق لاستكمالها هذا الموسم وانهاء الدوري بدون أي هزيمة مثل ما فعل نظيره آرسنال عام 2004 بقيادة مديرهم الفني المخضرم آرسن فينجر.

وتظل الصدارة في يد الريدز برصيد 76 نقطة وبفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي أبرز ملاحقيه وصاحب المركز الثاني برصيد51 نقطة.

ورغم اقتراب الدوري بشدة من قلعة الآنفيلد إلا أن كلوب يرى أن المنافسة مازالت قائمة حتى يتم حسم الدوري بشكل رسمي ، لذلك سيكمل الفريق الإنجليزي عروضه المتميزة حتى الصافرة الأخيرة.

عن محمود فوزي

محرر موقع ترقيصة

شاهد أيضاً

عاجل..أسطورة ريال مدريد يكشف عن وجهة هالاند المقبلة

عاجل.. أسطورة ريال مدريد يكشف عن وجهة هالاند المقبلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.