السوبر المصري | صدمة مدوية لجماهير الزمالك قبل ساعات من مواجهة الأهلي

تتجه أنظار عشاق وجماهير الكرة المصرية نحو ستاد محمد بن زايد بالإمارات، حيث لقاء السوبر المحلي بين ناديي الأهلي والزمالك، في السابعة مساء غداً الخميس.

 

إقرأ أيضاً| السوبر المصري | محمد فضل يتحدث عن كيفية حضور الجماهير

وأوضح سهيل العريفي، رئيس اللجنة المنظمة لكأس السوبر المصري بين الأهلى والزمالك، توافر 40% من تذاكر جماهير الفريق الأبيض قبل موقعة القطبين المرتقبة على ملعب “محمد بن زايد”.

وقال رئيس اللجنة المنظمة لكأس السوبر فى تصريحاته لبرنامج “البريمو” المذاع على قناة “تن”: “تذاكر الاهلي نفذت بالكامل، لكن تذاكر الزمالك بها نحو 40% مدرجات خاوية ومتاحة للحجز، ويمكن للجميع شراء التذاكر بكل سلاسة الآن”.

ونفى العريفي الشائعات التي ترددت حول وجود أزمة في تذاكر جماهير الزمالك تسببت في تعطيل عملية بيع التذاكر لمحبي الفارس الأبيض في الإمارات.

ويسعى النادي الأهلي لحصد لقب السوبر والحفاظ على البطولة التي توج بلقبها الموسم الماضي على حساب الزمالك أيضا 3/2 وهي المباراة التي قادها رينيه فايلر في أول ظهور له مع المارد الأحمر ووقتها سجل ثلاثية الأهلي جونيور أجايى “هدفين” وحسين الشحات فيما سجل هدفي الزمالك محمود علاء من ركلتي جزاء بالمباراة التي أقيمت يوم 20 سبتمبر 2019 على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

وكان فايلر قد أعلن عن قائمة الفريق التي سافرت للإمارات لخوض البطولة والتي ضمت كل من : –

 

شريف إكرامى – محمد الشناوى – على لطفي في حراسة المرمى

 

رامى ربيعة – محمود متولى – ياسر إبراهيم – أحمد فتحى – محمد هانى – أيمن أشرف – محمود وحيد – على معلول في خط الدفاع

 

حسام عاشور – عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدى أفشة – حسين الشحات – جيرالدو – جونيور أجايى – رمضان صبحى – محمود عبدالمنعم ( كهربا) – وليد سليمان –أحمد الشيخ في خط الوسط

 

مروان محسن – أليو بادجى في خط الهجوم

عن إسراء طارق

إسراء طارق صحفية رياضية منذ سنتين مدير تحرير موقع ترقيصة وصحفية بجريدة أهل مصر

شاهد أيضاً

عاجل.. فيوتشر أف سي ينهي صفقة قوية من الأهلي

نجح مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر أف سي بعد مفاوضات جادة مع نجم النادي الأهلي في التعاقد معه لضمه خلال فترة الانتقالات الجارية. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.