قائد ريال مدريد يقترب من الرحيل .. تعرف علي السبب

فجر إدواردو إندا، الإعلامي في برنامج التشيرينجيتو الإسباني، مفاجاة كبيرة بشأن إقتراب سيرجيو راموس قائد الفريق الملكي ، في الرحيل بنهايه الموسم المقبل .

وتوصل المدافع الإسباني إلي عدم التجديد تعاقده مره أخري مع الفريق ، ليغادر سانتياغو برنابيو مجانا بنهاية الموسم المقبل.

وينتهي تعاقد راموس صاحب ال 33 عام مع الملكي بنهايه صيف 2021 ، مما جعل بقاءه في الملكي مرهون بعام إضافي بسبب عامل السن .

وقدمت إدارة الملكي عرض الي راموس من أجل تجديد تعاقده لعام إضافي ، وهو ما رفضه راموس للبقاء لمده عامين مع رفقاء المدير الفني زين الدين زيدان .

ويستعد ريال مدريد لملاقاة نظيره ليفانتي في إطار مباريات الجولة الخامسة و العشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز المقرر لها السبت المقبل .

اقرا ايضا شاهد ما فاتك من أهداف في مباريات الأمس

ويسعى الفريق الملكي للتتويج بالبطولة الغائبة عنه منذ عامين و تحديداً في الولاية الأخيرة للمدير الفني الحالي للفريق الفرنسي زين الدين زيدان موسم 2016/2017 .

ويحتل أبناء زين الدين زيدان صدارة جدول الدوري برصيد 53 نقطة من 24 مباراة حيث فاز الفريق في 15 لقاء وتعادل في 8 وخسر مباراة واحدة وسجل لاعبو الفريق 46 هدف واستقبلت شباكهم 16 هدفا .

و تظل المنافسة بين الريال و برشلونة على الظفر بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم بعد تتويج البارسا به في الموسمين الماضيين.

ورغم الأزمات التي يعيشها النادي الكتالوني الفترة الأخيرة إلا أنه يظل مرشحاً قوياً للفوز بالليجا ويبحث الحفاظ على لقبه فيما ينتظر الريال استعادة اللقب من جديد .

جدير بالذكر أن راموس لعب 30 مباراة مع ريال مدريد منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهم 7 أهداف.

عن محمود صبري

محمود صبري هو محرر موقع ترقيصة سبق له العمل في العديد من المواقع الرياضية منها المواطن وكورة نيو ودوري وكأس وإيجي سبورت

شاهد أيضاً

برعاية «بيريز».. مفاجأة جديدة تنتظر محمد صلاح في البرنابيو

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن مفاجأة نارية بشأن موقف نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز من إمكانية نقل محمد صلاح إلى الفريق الملكي في الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.