ريال مدريد يشيد برئيس برشلونة

 

يستعد ريال مدريد لملاقاة نظيره ليفانتي في إطار مباريات الجولة الخامسة و العشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز المقرر لها السبت المقبل

 

اقرأ ايضااً –تعرف على موعد مباراة ريال مدريد القادمة

.
ويسعى الفريق الملكي للتتويج بالبطولة الغائبة عنه منذ عامين و تحديداً في الولاية الأخيرة للمدير الفني الحالي للفريق الفرنسي زين الدين زيدان موسم 2016/2017 .
ويحتل أبناء زين الدين زيدان صدارة جدول الدوري برصيد 53 نقطة من 24 مباراة حيث فاز الفريق في 15 لقاء وتعادل في 8 وخسر مباراة واحدة وسجل لاعبو الفريق 46 هدف واستقبلت شباكهم 16 هدفا .
و تظل المنافسة بين الريال و برشلونة على الظفر بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم بعد تتويج البارسا به في الموسمين الماضيين.
ورغم الأزمات التي يعيشها النادي الكتالوني الفترة الأخيرة إلا أنه يظل مرشحاً قوياً للفوز بالليجا ويبحث الحفاظ على لقبه فيما ينتظر الريال استعادة اللقب من جديد.

وكشفت صحيغة الماركا عن توجيه التحية من مدريد إلي خوسيه ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة على كل ما يقوم به.

وقالت:” ‏يُقال أنك لن تُدرك أهمية أنك تتمتع بـ صحة جيدة حتى تتعرض لـ وعكة صحية ، كذلك لاعبين ريال مدريد لن يعلموا قيمة رئيس بـ قيمة الشامخ فلورنتينو بيريز وبأن يكون رئيساً لـ أفضل نادٍ في تاريخ كرة القدم حتى يترك منصبه .

وتابعت:” يُعتبر بيريز بلا شك أفضل رئيس لـ ريال مدريد خلفاً لـ سانتياغو برنابيو ، ولن أحتاج أن يُغادر بيريز منصبه حتى أعلم ذلك”.

وأردفت:” أنا أُدرك ذلك يومياً ، لكن كيف برزت هذه الفكرة فجأة ؟ لقد أدركت مدى أهمية وجود رجل جاد ومسؤول كرئيس بعد النظر إلى برشلونة ومشاهدة بارتومو “.

واختتمت:” لقد علمت قيمة بيريز ، بل تأكدت من قيمته الثابتة في مدريد من خلال أهمية وجود توجيه صحيح وقيادة صحية على النقيض من الطرف المقابل .

عن إسراء محمد

محررة موقع ترقيصة ولديها خبرة عمل بالمواقع الرياضية وسبق لها العمل في موقع دي إم كورة والجمهورية اليوم وكورة +

شاهد أيضاً

عاجلِ.. بنزيما وفينيسيوس يفجران مفاجأة لـ “دي يونج”

وجه الثنائي الفرنسي كريم بنزيما والبرازيلي فينيسيوس جونيور، ضربة قوية لفرينكي دي يونج لاعب وسط فريق برشلونة الإسباين ومنتخب هولندا في الساعات الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.