ريال مدريد
ريال مدريد

مفاجأة – عملاق أوروبي يستهدف التعاقد مع نجم ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل حول اهتمام عملاق أوروبا بالتعاقد مع نجم ريال مدريد الفترة القادمة.

ووفقا لمعلومات واردة من ok diario الإسبانية فإن ليوناردو المدير الرياضي بفريق باريس سان جيرمان الفرنسي يستهدف التعاقد مع كورتوا حارس مرمى الملكي.

وعلى الرغم من تعاقد باريس مع كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد السابق إلا أن كورتوا أصبح ضمن أولويات الفريق الفرنسي في الصيف القادم وفقا للصحيفة الإسبانية.

وكان قد انتقل كورتوا لصفوف ريال مدريد في عام 2018 قادما من صفوف تشيلسي ويمتلك عقدا مع الفريق الإسباني حتى صيف 2024.

ويستعد ريال مدريد لملاقاة نظيره ليفانتي في إطار مباريات الجولة الخامسة و العشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز المقرر لها السبت المقبل .

ويسعى الفريق الملكي للتتويج بالبطولة الغائبة عنه منذ عامين و تحديداً في الولاية الأخيرة للمدير الفني الحالي للفريق الفرنسي زين الدين زيدان موسم 2016/2017 .

ويحتل أبناء زين الدين زيدان صدارة جدول الدوري برصيد 53 نقطة من 24 مباراة حيث فاز الفريق في 15 لقاء وتعادل في 8 وخسر مباراة واحدة وسجل لاعبو الفريق 46 هدف واستقبلت شباكهم 16 هدفا .

و تظل المنافسة بين الريال و برشلونة على الظفر بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم بعد تتويج البارسا به في الموسمين الماضيين.

ورغم الأزمات التي يعيشها النادي الكتالوني الفترة الأخيرة إلا أنه يظل مرشحاً قوياً للفوز بالليجا ويبحث الحفاظ على لقبه فيما ينتظر الريال استعادة اللقب من جديد .

عن محمود فوزي

محرر موقع ترقيصة

شاهد أيضاً

عاجل.. نجم باريس سان جيرمان يحلم بالانتقال إلى ريال مدريد (ليس مبابي)

يحلم نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بمسألة الانتقال إلى فريق ريال مدريد الإسباني في الفترة المقبلة، وذلك لطموحاته التي يسعى من أجل تحقيقها رفقة الملكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.