أول تصريحات المدير الفني الجديد لفريق النجم الساحلي

انتهت منذ قليلتحدث قيس الزواغي، المدرب الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي، عن سعادته بتولي القيادة الفنية للفريق التونسي خلفاً للإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني السابق.

وقال الزواغي في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه اليوم الثلاثاء: “أعلم جيدًا أنَّ مهمتي لن تكون سهلة. ليس لدينا الكثير من الوقت لإعدا المجموعة أمام الالتزامات المحلية، والقارية التي تنتظرنا”.

وأضاف “سنبدأ مساء اليوم، في إعداد الفريق لمواجهة نجم المتلوي في الجولة الـ16 من الدوري التونسي، السبت المقبل”.

وأوضح “مواجهة المتلوي ستكون خير إعداد لموقعة الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا، الذي يعد أهم هدف للفريق هذا الموسم. سنركز في بداية عملنا على الجانب النفسي حتى نضع المجموعة في الإطار الصحيح”.

وتابع “مباراة السبت ستكون مهمة في سباق الدوري المحلي، خاصة بعد الفوز الثمين بالجولة الماضية على الاتحاد المنستيري، الذي أبقانا في السباق على الحصول المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال أفريقيا”.

وعن رأيه في المجموعة، قال: “النجم لديه زاد بشري طيب، لكن للأسف لم يعرف المدرب جاريدو، كيف يستغله وحصلت معه (لخبطة) جعلت الفريق يفقد هويته الخاصة به”.

وأكد “النجاح مع النجم ليس سهلاً على أي لاعب أو مدرب. نحن كجهاز فني مطالب بالقيام بالإصلاحات اللازمة لإعادة الفريق للطريق الصحيح ولهويته، وهذا ليس مستحيلا مع تضافر كل الجهود في النادي

وختم “أعرف ما ينتظرنا. تدرب النجم هدية ثمينة، وإن شاء الله سننجح في المهمة، وفي تحقيق أول هدف وهو تخطي عقبة الوداد البيضاوي، والذهاب بعيدا في دوري أبطال أفريقيا”.

عن إسراء طارق

إسراء طارق صحفية رياضية منذ سنتين مدير تحرير موقع ترقيصة وصحفية بجريدة أهل مصر

شاهد أيضاً

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا يلا شوت الجديد

يترقب النادي الأهلي المصري أولى مبارياته في مسابقة دوري أبطال إفريقيا والتي يتم نقل مبارياتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.