السوبر المصري | خاص – نجم الزمالك السابق يثير الجدل قبل مباراة الأهلي

تتجه أنظار عشاق وجماهير الكرة المصرية نحو ستاد محمد بن زايد بالإمارات، حيث لقاء السوبر المحلي بين ناديي الأهلي والزمالك، في السابعة مساء اليوم الخميس.

إقرأ أيضاً| السوبر المصري – رضا عبدالعال يثير الجدل : أتمني فوز الزمالك وهذه رسالتي لكهربا 

رضا سيكا، أحد أبرز مدافعي الكرة المصرية ونجم الزمالك والإسماعيلي السابق، يتحدث لموقع ” ترقيصة”، عن لقاء القمة المنتظرة بين الأهلي والزمالك ورسالته للاعبي الفريقين.

 

 

وقال رضا سيكا في تصريحاته:” لا استطيع توقع نتيجة المباراة، في الدوري لقاء القمة يكون لقاء خاص، ولكن لقاء اليوم يزداد بالصعوبة لأن الفريقين يرغبون بحصد الكأس”.

 

وواصل:” أول مواجهة بين فايلر وكارتيرون لا أستطيع أن أحكم على حد لأن الفوز بمباريات الدوري المصري لا تعد مقياس لعدم وجود المنافسة به سوي بين الأهلي والزمالك وبيراميدز والمقاولون يحاول وسط الثلاثي.

 

وتابع:” لن يكون هناك نجم للمباراة لأن اللقاء ملئ بالنجوم والأسماء الكبري لذلك القمة ستكون صعبة على الفريقين.

 

وواصل:” غياب رمضان صبحي عن صفوف الأهلي سيؤثر بالتأكيد ولكن الفريق الأحمر لديه الأسماء التي ستنجح في تعويض غيابه.

 

وأكد:”حازم امام سينجح في تقديم مباراة جيدة على التونسي علي معلول، لضعف الجانب الدفاعي للاعب الأهلي.

 

وعن رسالته لمحمود عبدالمنعم كهربا، نجم الأهلي قال:” لا تعطي أنتباه لجماهير الزمالك حتي لا تخرج عن أجواء اللقاء وستضع نفسك تحت ضغط كبير من قبل الجمهورين”.

 

وعن أوباما قال رضا سيكا:” أوباما، أفضل لاعب في مصر والزمالك عندما يكون في حالته يستطيع صناعة الفارق وأطالبه بالتركيز طوال المباراة.

وأختتم حديثه موجهاً رسالة لكباتن الفريقان قائلاً:” حسام عاشور وشيكابالا، كباتن الفريقين عليهم أن يكونوا علي قدر كبير من المسئولية حتي يستطيع كل قائد نقل هذه الحالة للاعبي فريقه لمنع المشاحنات والمناوشات والخروج بالمباراة بشكل يليق بالكرة المصرية.

عن سليمان العروسي

مدير تحرير موقع ترقيصة وصاحب خبرة خمس سنوات في الصحافة الرياضية، عمل في مواقع عديدة مثل كورة نيو والمواطن و دي ام كورة وجريدة الشوري، بجانب عمله في جريدة أهل مصر.

شاهد أيضاً

عاجل.. الهاني سليمان يكشف تفاصيل نارية حول توقيعه للأهلي

كشف الهاني سليمان، حارس مرمى فريق سموحة السكندري عن تفاصيل نارية حول توقيعه للنادي الأهلي في وقت سابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.