السوبر المصري | خاص – عمر ربيع : هذا هو نجم السوبر اليوم – ثلاثة أوراق رابحة للزمالك

تتجه أنظار عشاق وجماهير الكرة المصرية نحو ستاد محمد بن زايد بالإمارات، حيث لقاء السوبر المحلي بين ناديي الأهلي والزمالك، في السابعة مساء اليوم الخميس.

 

إقرأ ايضاً| السوبر المصري | خاص – نجم الزمالك السابق يثير الجدل قبل مباراة الأهلي

 

الإعلامي الشاب عمر ربيع ياسين، مقدم برنامج “نمبر وان”، يتحدث لموقع ” ترقيصة”، عن توقعاته للقاء القمة بين الأهلي والزمالك.

 

 

وقال عمر ربيع ياسين:” المباراة صعبة بين فريقين كبار وستكون مختلفة عن المباريات السابقة خاصةً لوجود عدد كبير من الجماهير، وأتوقع فوز الأهلي”.

 

وتابع:” تنظيم اللقاء من الجانب الاماراتي جعل المباراة قوية ومميزة”.

 

وأوضح:” حسين الشحات سيصبح الورقة الرابحة اليوم أمام الزمالك، على الرغم من تراجع مستواه في الفترة الماضية ولكن هذه هي طبيعة حال لاعب كرة القدم الكبير”.

 

وواصل:” الزمالك لديه العديد من النجوم التي ستنجح في صناعة الفارق بالمباراة وعلى رأسهم أشرف بن شرقي وطارق حامد ويوسف أوباما”.

 

وأضاف:” كباتن الفريقين سيكون لهم عامل كبير اليوم بالسوبر لمنع أي قلق أو مشاحنات بين الفريقين”.

 

وأختتم :” فايلر مدرب جيد ويستطيع السيطرة على مجريات اللقاء وأختلاف المستوي والأداء بين الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا لتواجد أفضل فرق القارة بالبطولة”.

عن سليمان العروسي

مدير تحرير موقع ترقيصة وصاحب خبرة خمس سنوات في الصحافة الرياضية، عمل في مواقع عديدة مثل كورة نيو والمواطن و دي ام كورة وجريدة الشوري، بجانب عمله في جريدة أهل مصر.

شاهد أيضاً

عاجل.. الهاني سليمان يكشف تفاصيل نارية حول توقيعه للأهلي

كشف الهاني سليمان، حارس مرمى فريق سموحة السكندري عن تفاصيل نارية حول توقيعه للنادي الأهلي في وقت سابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.