السوبر المصري | نجم الأهلي السابق يثير الجدل قبل مواجهة الزمالك

تتجه أنظار عشاق وجماهير الكرة المصرية نحو ستاد محمد بن زايد بالإمارات، حيث لقاء السوبر المحلي بين ناديي الأهلي والزمالك، في السابعة مساء اليوم الخميس.

 

إقرأ ايضاً| السوبر المصري – رضا عبدالعال يثير الجدل : أتمني فوز الزمالك وهذه رسالتي لكهربا 

وحرص أحمد عادل عبد المنعم، حارس مرمى مصر المقاصة الحالي والنادي الأهلي سابقاً، علي مؤازرة المارد الأحمر أمام نادي الزمالك اليوم بالسوبر.

ونشر أحمد عادل، صورة عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام من داخل سيارته، وهو يستمع لأغنية “يوم نصره ليا عيد”، معلقاً عليها عادل بنسر وقلب.

ويدخل النادي الأهلي مباراة السوبر بصفته بطلا للدوري الممتاز الموسم الماضي بعد منافسة شرسة مع الزمالك قبل أن يحسمه المارد الأحمر في واحدة من أصعب ألقاب الـ41 بطولة المتوج بها فيما يخوض الزمالك اللقاء بصفته حاملا لقب كأس مصر عن الموسم الماضي، بعدما تغلب في المباراة النهائية للبطولة على بيراميدز بثلاثة أهداف نظيفة.

 

ويسعى النادي الأهلي لحصد لقب السوبر والحفاظ على البطولة التي توج بلقبها الموسم الماضي على حساب الزمالك أيضا 3/2 وهي المباراة التي قادها رينيه فايلر في أول ظهور له مع المارد الأحمر ووقتها سجل ثلاثية الأهلي جونيور أجايى “هدفين” وحسين الشحات فيما سجل هدفي الزمالك محمود علاء من ركلتي جزاء بالمباراة التي أقيمت يوم 20 سبتمبر 2019 على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

وكان فايلر قد أعلن عن قائمة الفريق التي سافرت للإمارات لخوض البطولة والتي ضمت كل من : –

 

شريف إكرامى – محمد الشناوى – على لطفي في حراسة المرمى

 

رامى ربيعة – محمود متولى – ياسر إبراهيم – أحمد فتحى – محمد هانى – أيمن أشرف – محمود وحيد – على معلول في خط الدفاع

 

حسام عاشور – عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدى أفشة – حسين الشحات – جيرالدو – جونيور أجايى – رمضان صبحى – محمود عبدالمنعم ( كهربا) – وليد سليمان –أحمد الشيخ في خط الوسط

 

مروان محسن – أليو بادجى في خط الهجوم

عن إسراء طارق

إسراء طارق صحفية رياضية منذ سنتين مدير تحرير موقع ترقيصة وصحفية بجريدة أهل مصر

شاهد أيضاً

عاجل.. الهاني سليمان يكشف تفاصيل نارية حول توقيعه للأهلي

كشف الهاني سليمان، حارس مرمى فريق سموحة السكندري عن تفاصيل نارية حول توقيعه للنادي الأهلي في وقت سابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.