ليفربول
ليفربول

نجم المنتخب الألماني يغازل ليفربول على طريقته الخاصة

 

تحدث نجم المنتخب الألماني و نادي لايبزيج عقب مباراة فريقه أمام توتنهام هوتسبير الإنجليزي في إطار مباريات دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا عن إمكانية انضمامه إلي ليفربول.

 

اقرأ ايضاً – أخبار ليفربول | كلوب يهاجم أتلتيكو – نجم الفريق يقترب من الرحيل – لاعب جديد

 

وقال:” الريدز‏ هم افضل فريق في العالم حاليًا، والإرتباط بالانضمام لهم مدعاة للفخر.”.

وفاز لايبزيج على نظيره توتنهام بهدف نظيف في إطار المباراة التي جمعت بينهم في إطار مباريات دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا.

و كشفت تقارير رياضبة في الفترة الماضية عن اقتراب فيرنر من الإنتقال إلي ليفربول لتدعيم الخط الهجومي للفريق في الفترة القادمة.

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره وست هام يونايتد ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والمقرر لها يوم الإثنين القادم الموافقة 24 من فبراير الجاري.

ويتطلع الريدز لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي والتتويج بالبطولة الغائبة عن خزائن النادي منذ عام1990 والحصول على اللقب التاسع عشر في تاريخ الفريق الإنجليزي.

ويقدم حتى الآن الألماني يورجن كلوب اداء متميزا مع الفريق ونجح في قيادته لتحقيق سلسلة انتصارات متتالية والتي يسعى الفريق لاستكمالها هذا الموسم وانهاء الدوري بدون أي هزيمة مثل ما فعل نظيره آرسنال عام 2004 بقيادة مديرهم الفني المخضرم آرسن فينجر.

وتظل الصدارة في يد الريدز برصيد 76 نقطة وبفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي أبرز ملاحقيه وصاحب المركز الثاني برصيد51 نقطة.

ورغم اقتراب الدوري بشدة من قلعة الآنفيلد إلا أن كلوب يرى أن المنافسة مازالت قائمة حتى يتم حسم الدوري بشكل رسمي ، لذلك سيكمل الفريق الإنجليزي عروضه المتميزة حتى الصافرة الأخيرة.

عن إسراء محمد

محررة موقع ترقيصة ولديها خبرة عمل بالمواقع الرياضية وسبق لها العمل في موقع دي إم كورة والجمهورية اليوم وكورة +

شاهد أيضاً

محمد صلاح وساديو ماني

مفاجأة القرن.. ريال مدريد يصدم ليفربول بسبب محمد صلاح

كشفت مصادر صحفية إنجليزية أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز قد وجهت ضربة قوية لنادي ليفربول بشأن محمد صلاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.