ريال مدريد
ريال مدريد

ماذا فعل نجم ريال مدريد في 680 دقيقة لعب

 

تحدثت صحيفة الماركا المدريدية عن نجم ريال مدريد و ماذا فعله خلال 680 دقدقة لعب خاضها مع الفريق الملكي.

 

اقرأ ايضاً – بقيمة 70 مليون يورو….ريال مدريد يرصد صفقة مفاجآة من إنتر ميلان

 

وقالت:” هازارد فاز بثلاث ركلات ترجيح من الخصوم في خلال 680 دقيقة لعبها بعد عودته من الإصابة مباشرةً”.

وتابعت:” عاد البلجيكي أمام سيلتا بعد غيابه لأكثر من 80 يوما، ظهر بـ 70 دقيقة أظهر فيها البلجيكي مستوى عالٍ من لعب كرة القدم،”.

وتابعت:” قبل الإصابة كان يقترب بقليل من أفضل لحظاته في تشيلسي بعد أن انهى عملية التكيف والتأقلم في مدريد لكن أصابته الطويلة بسبب تدخل مونييه، جعلته يبدأ من جديد”.

وأردفت:” لقد حول ايدين خطأ روبين بلانكو حارس مرمى سيلتا الى ركلة الجزاء تحولت إلى هدف ثاني من قبل سيرخيو راموس ليوثق على عودة كانت مؤقتة من ريال مدريد، لأن هدف سانتي مينا في الدقيقة 85 أضاع نقطتين من السانتياغو بيرنابيو”.

يستعد ريال مدريد لملاقاة نظيره ليفانتي في إطار مباريات الجولة الخامسة و العشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز المقرر لها السبت المقبل .
ويسعى الفريق الملكي للتتويج بالبطولة الغائبة عنه منذ عامين و تحديداً في الولاية الأخيرة للمدير الفني الحالي للفريق الفرنسي زين الدين زيدان موسم 2016/2017 .
ويحتل أبناء زين الدين زيدان صدارة جدول الدوري برصيد 53 نقطة من 24 مباراة حيث فاز الفريق في 15 لقاء وتعادل في 8 وخسر مباراة واحدة وسجل لاعبو الفريق 46 هدف واستقبلت شباكهم 16 هدفا .
و تظل المنافسة بين الريال و برشلونة على الظفر بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم بعد تتويج البارسا به في الموسمين الماضيين.
ورغم الأزمات التي يعيشها النادي الكتالوني الفترة الأخيرة إلا أنه يظل مرشحاً قوياً للفوز بالليجا ويبحث الحفاظ على لقبه فيما ينتظر الريال استعادة اللقب من جديد.

عن إسراء محمد

محررة موقع ترقيصة ولديها خبرة عمل بالمواقع الرياضية وسبق لها العمل في موقع دي إم كورة والجمهورية اليوم وكورة +

شاهد أيضاً

عاجل.. بيريز يرعب جماهير برشلونة بكابوس الموسم خلال ساعات

عاجل.. بيريز يرعب جماهير برشلونة بكابوس الموسم خلال ساعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.