ريال مدريد
ريال مدريد

نجم ريال مدريد الأفضل بين لاعبي الدوريات الخمس الكبري

 

تحدثت صحيفة الماركا المدريدية عن ما يقدمه نجم ريال مدريد مقارنة بمنافسيه في الدوريات الخمس الكبري.

 

اقرأ ايضاً – ماركا تتحدث عن نجم ريال مدريد

 

وقالت:” إذا تم توسيع نطاق البحث ليشمل الدوريات الأوروبية الكبرى، فهناك 3 لاعبين تسببوا في ركلات جزاء أكثر، ولكن هناك لاعب واحد فقط تسبب بـ أكثر من 7 وهو راشفورد لاعب مانشستر يونايتد، يليه كل من كوالياريلا لاعب سامبدوريا ومحرز من السيتي، لكن كلهم لعبوا دقائق اكثر من هازارد.”.

وتابع؛” في العقد الماضي كان إيدين اللاعب الثالث الأكثر كسبًا لركلات الجزاء لفريقه بـ 20 ركلة مُتعادلًا مع نيمار ويتفوق عليه فقط سواريز 23 ركلة والأكثر كان كافاني الذي حصل على 25 ركلة جزاء.”.

واختتمت:” أصبحت هذه القدرة على توليد الخطر من الجانب الأيسر ميزة إضافية لزيدان، في المرحلة النهائية من الدوري ودوري أبطال أوروبا، يستعيد مدريد اللاعب الذي وقّع ليقفز قفزة نوعية في مسيرته، لم يكن يريد الغياب عن المعارك الحاسمة في البرنابيو في الـ 10 أيام القادمة.”.

يستعد ريال مدريد لملاقاة نظيره ليفانتي في إطار مباريات الجولة الخامسة و العشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز المقرر لها السبت المقبل .
ويسعى الفريق الملكي للتتويج بالبطولة الغائبة عنه منذ عامين و تحديداً في الولاية الأخيرة للمدير الفني الحالي للفريق الفرنسي زين الدين زيدان موسم 2016/2017 .
ويحتل أبناء زين الدين زيدان صدارة جدول الدوري برصيد 53 نقطة من 24 مباراة حيث فاز الفريق في 15 لقاء وتعادل في 8 وخسر مباراة واحدة وسجل لاعبو الفريق 46 هدف واستقبلت شباكهم 16 هدفا .
و تظل المنافسة بين الريال و برشلونة على الظفر بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم بعد تتويج البارسا به في الموسمين الماضيين.
ورغم الأزمات التي يعيشها النادي الكتالوني الفترة الأخيرة إلا أنه يظل مرشحاً قوياً للفوز بالليجا ويبحث الحفاظ على لقبه فيما ينتظر الريال استعادة اللقب من جديد.

عن إسراء محمد

محررة موقع ترقيصة ولديها خبرة عمل بالمواقع الرياضية وسبق لها العمل في موقع دي إم كورة والجمهورية اليوم وكورة +

شاهد أيضاً

عاجل..ميسي يفجر مفاجأة في تدريبات باريس

عاجل..ميسي يفجر مفاجأة في تدريبات باريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.