مفاجأة | ميسي كان قريب من الإنتقال لريال مدريد

 

كشفت إذاعة الكادينا سير عن مفاجأة مدوية بشأن ليونيل ميسي و انتقاله إلي ريال مدريد.

 

اقرأ ايضاً – رود خوليت عن صلاح : أقل لاعب في ليفربول مثل ميسي في برشلونة

 

وأكدت الآذاعة على أن الأسطورة الأرجنتينية كان قريباً من الإنتقال إلي سانتياجو برنابيو قبل تجديد عقده في أخر مرة مع برشلونة.

وأشارت الصحيفة إلي أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد طالب ميسي بالإنضمام إليه في عدة مرات أخرها عندما كان يجدد تعاقده مع البارسا.

وكان عرض الرئيس المدريدي دائماً ما يتم مقابلته بالرفض التام من جانب اللاعب مؤكداً على الرابط القوي بينه و بين ناديه.

يستعد ريال مدريد لملاقاة نظيره ليفانتي في إطار مباريات الجولة الخامسة و العشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز المقرر لها السبت المقبل .
ويسعى الفريق الملكي للتتويج بالبطولة الغائبة عنه منذ عامين و تحديداً في الولاية الأخيرة للمدير الفني الحالي للفريق الفرنسي زين الدين زيدان موسم 2016/2017 .
ويحتل أبناء زين الدين زيدان صدارة جدول الدوري برصيد 53 نقطة من 24 مباراة حيث فاز الفريق في 15 لقاء وتعادل في 8 وخسر مباراة واحدة وسجل لاعبو الفريق 46 هدف واستقبلت شباكهم 16 هدفا .
و تظل المنافسة بين الريال و برشلونة على الظفر بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم بعد تتويج البارسا به في الموسمين الماضيين.
ورغم الأزمات التي يعيشها النادي الكتالوني الفترة الأخيرة إلا أنه يظل مرشحاً قوياً للفوز بالليجا ويبحث الحفاظ على لقبه فيما ينتظر الريال استعادة اللقب من جديد.

عن إسراء محمد

محررة موقع ترقيصة ولديها خبرة عمل بالمواقع الرياضية وسبق لها العمل في موقع دي إم كورة والجمهورية اليوم وكورة +

شاهد أيضاً

فاتي يفجر تصريحات مثيرة عقب الفوز علي ليفانتي

فاتي يفجر تصريحات مثيرة عقب الفوز علي ليفانتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.