السوبر المصري | طارق السعيد يثير الجدل قبل مواجهة الأهلي والزمالك

يستعد نادي الزمالك لمواجهة الاهلي غدا علي ستاد محمد بن زايد في دولة الإمارات و ذلك علي لقب كأس السوبر المصري.

إقرأ أيضآ – السوبر المصري | فكري صالح : هذا الثنائي سيؤثر في نتيجة اللقاء – كهربا لن يتأثر بالجماهير

 

و أكد طارق السعيد نجم نادي الزمالك و الأهلي السابق في تصريحات خاصة لموقع “ترقيصة ” ان مباراة السوبر ستكون في غاية الصعوبة خاصةً بعد فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي.

 

وأضاف أن الهدف المبكر يعطي أفضلية و ارباك لحسابات المنافس.

 

و عند سؤاله علي مشكلة عبدالله جمعة الأخيرة و هل تستكون لها تأثير سئ بين اللاعبين، أجاب “انها مشكلة عادية تحدث كتير و ان جماهير الأهلي هي الي كبرت الحدث علي الرغم ان مثل هذه الافعال تحدث من لاعبي الفريقين.”

 

و تحدث عن نقاط القوة في كلا الفريقين حيث اكد ان ” الفريقين اصبحه كتاب مفتوح لبعض و ان اخطر أسلحة الأهلي تتمثل في جونيور أجاي، بينما قوة الزمالك تتمثل في أشرف بن شرقي و مصطفي محمد. ”

 

وأكد نجم الزمالك والأهلى السابق أن يوسف أوباما من أهم العناصر التكتيكية داخل الفريق حتي في أسوء مستوياته نظراً للادوار الذي يقوم بها و لا يراها إلى المدربين.

 

وعند سؤاله عن التشكيل الأفضل للزمالك من وجهة نظرك، أكد ان أفضل تشكيل هو من بدء لقاء الترجي و هو الأقرب للبداية في السوبر.

و اختتم تصريحاته” انه يتمني الزمالك ان يفوز و ان من الرائع ان يحصل علي بطولتين في أسبوع واحد.”

عن عمر مصطفى

محرر موقع ترقيصة

شاهد أيضاً

عقاب مفاوضة «بن شرقي».. الزمالك يُغازل مدافع بيراميدز بعرض خيالي

يستعد نادي الزمالك بقيادة الكابتن حسين لبيب، مسؤول اللجنة المؤقتة بالنادي الملكي، من أجل توجيه ضربة قوية لنادي بيراميدز في الفترة المقبلة، وذلك في إطار الانتقالات الصيفية الجارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.