كلوب يثير الجدل برده على مشجع مانشستر يونايتد

يستعد ليفربول لمواجهة نظيره وست هام يونايتد ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والمقرر لها يوم الإثنين القادم الموافقة 24 من فبراير الجاري.

 

اقرأ ايضاً| مفاجأة – محمد صلاح يقترب من الرحيل عن ليفربول إلى هذا النادي

وأرسل أحد الأطفال المحبة لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خطاب إلي يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يطالبه فيها بالتوقف عن الفوز مع الريدز بالبريميرليج.

وقال الطفل في خطابه:” عزيزي يورجن كلوب، اسمي دارا وأشجع مانشستر يونايتد، وأبلغ من العمر 10 سنوات، وأرسل لك اليوم رسالة لأعبر لك فيها عن إمتعاضي “.

وواصل:” يحقق ليفربول هذا الموسم الكثير من النقاط ويفوز بكل المباريات تقريبا، في حال حققت 9 انتصارات أخرى إضافية على التوالي ستصبح صاحب أطول سلسلة لا هزيمة في تاريخ كرة القدم الإنجليزية، وبالنسبة لي كمشجع لمانشستر يونايتد، فهذا يحزنني للغاية “.

وتابع:” لذلك، عندما يخوض ليفربول مباراته القادمة، أرجوك، اجعله يخسر اللقاء، أتمنى أن أكون قد أقنعتك بعدم تحقيق الدوري أو الفوز في أي مباراة أخرى “.

ليرد كلوب على الطفل بخطاب مماثل قائلاً:” عزيزي دارا، بداية أود توجيه الشكر لك على كتابتك لهذه الرسالة، أعلم أنك لم تتمن لي حظا موفقا أو ما شابه في الماضي والحاضر، لكن دائما ما يكون الأمر شيقا عندما تتلقى نبأ من مشجع صغير السن شغوف بكرة القدم، ذلك بغض النظر عن أي شيء آخر، أنا حقا أحب ذلك”.

ويتطلع الريدز لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي والتتويج بالبطولة الغائبة عن خزائن النادي منذ عام1990 والحصول على اللقب التاسع عشر في تاريخ الفريق الإنجليزي.

 

ويقدم حتى الآن الألماني يورجن كلوب اداء متميزا مع الفريق ونجح في قيادته لتحقيق سلسلة انتصارات متتالية والتي يسعى الفريق لاستكمالها هذا الموسم وانهاء الدوري بدون أي هزيمة مثل ما فعل نظيره آرسنال عام 2004 بقيادة مديرهم الفني المخضرم آرسن فينجر.

 

وتظل الصدارة في يد الريدز برصيد 76 نقطة وبفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتي أبرز ملاحقيه وصاحب المركز الثاني برصيد54 نقطة.

 

عن إسراء طارق

إسراء طارق صحفية رياضية منذ سنتين مدير تحرير موقع ترقيصة وصحفية بجريدة أهل مصر

شاهد أيضاً

عاجل.. صلاح يعادل رقم قياسي جديد في ليفربول

تجري الآن أحداث مباراة ليفربول وميلان الإيطالي ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.