مفاجآة مدوية… موقف غير متوقع من أعضاء برشلونة تجاه بارتوميو

يقام الآن اجتماع خاص بين جوسيب بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني وبعضًا من أعضاء البارسا؛ لمناقشة بعض القضايا أهمها فوضى شبكات التواصل الاجتماعية التي اندلعت مؤخرا بعد تسريبات إذاعة الكادينا سير، حول تعاون النادي مع شركة لنشر مواضيع تسيء إلى شخصيات حالية وسابقة في البلوجرانا.

اقرأ أيضاً | مفاجأة – مدرب إيبار يصف ميسي بالحقير

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو الإسبانية” أن بارتوميو فقد مصداقيته، وفي إجتماع مجلس الادارة اليوم، طلب بعض أعضاء المجلس باستقالة الرئيس بارتوميو، وتم تأجيل اتخاك قرار بانتخابات مبكرة، حتى اجتماع آخر، ربما يكون الاجتماع يوم الخميس.

ويعيش نادي برشلونة الإسباني تحت رئاسة جوسيب بارتوميو فترة من التخبطات وسوء إدارة وتخطيط من جانب مسؤولي نادي برشلونة الإسباني، وآخرها أزمة الشركة الإلكترونية.

ومن الجدير بالذكر أن الفريق الكتالوني يحتل وصافة جدول ترتيب الليجا الإسبانية،برصيد 52 نقطة، في 24 مباراة لعبها، حقق الفوز في 16 مباراة،وتعادل في 4، وخسر في 4 مباريات.

ويسعى البلوجرانا في تحسين الأداء مع سيتين وخاصة وأن هناك استياءًا كبيرًا من قبل جماهير البارسا لطريقة سيتين التي  تبدأ من مارك تير شتيجن.

عن منار شعبان

منار شعبان هي محررة صحفية بموقع ترقيصة و صاحبة خبرة ثلاث سنوات في الصحافة الرياضية وسبق لها العمل في موقع كورة نيو وترقيصة

شاهد أيضاً

عاجل.. مفاجأة جديدة بشأن ميسي ونيمار ومبابي

كشفت مصادر صحفية فرنسية عن تفجير مفاجأة كبرى بخصوص لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي ميسي ونيمار ومبابي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.