برشلونة وخيتافي
برشلونة وخيتافي

مفاجأة – موندو ديبورتيفو تكشف تسريب قمصان برشلونة الثلاثة

يستعد نادي برشلونة الإسباني تحت قيادة المدير الفني الجديد كيكي سيتين لمواجهة نظيره إيبار والتي ستقام فى تمام الساعة الخامسة مساء غد السبت ، وذلك في إطار لقاءات الجولة ال 25 من منافسات الدوري الإسباني، على ملعب كامب نو.

 

إقرأ أيضاً| غليان في برشلونة… تعرف على نتائج اجتماع بارتوميو

وكشفت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الكتالونية أن القميص الأساسي للفريق مزيج بين الثلاث ألوان الأحمر والأزرق والأصفر، فيما جاء القميص الثاني باللون الأسود الكامل مطعما باللون الأصفر الذهبي، وجاء القميص الثالث باللون الوردي.

https://twitter.com/guilloarango/status/1230821722074550272/photo/1

 

ويأمل البارسا تحت إمرة سيتين لتحقيق لقب الليجا هذا الموسم ومواصلة مطاردة ريال مدريد المتصدر بفارق نقطة وحيدة.

 

فيما يأمل البارسا في مصالحة جماهيره عن الإخفاق في عامين متتاليين بدوري أبطال أوروبا أمام روما وليفربول، ومحاولة اسعاد الجماهير بتخطي نابولي والوصول لربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

 

ومن الجدير بالذكر أن الفريق الكتالوني يحتل وصافة جدول ترتيب الليجا الإسبانية،برصيد 52 نقطة، في 24 مباراة لعبها، حقق الفوز في 16 مباراة،وتعادل في 4، وخسر في 4 مباريات.

 

ويسعى البلوجرانا في تحسين الأداء مع سيتين وخاصة وأن هناك استياءًا كبيرًا من قبل جماهير البارسا لطريقة سيتين التي  تبدأ من مارك تير شتيجن.

عن إسراء طارق

إسراء طارق صحفية رياضية منذ سنتين مدير تحرير موقع ترقيصة وصحفية بجريدة أهل مصر

شاهد أيضاً

عثمان ديمبلي

عاجل.. ديمبلي يفجر مفاجأة في برشلونة

فجر الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، مفاجأة من العيار الثقيل خلال الساعات القليلة الماضية بشأن موقفه في نادي برشلونة الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.