ليفربول
ليفربول

أخبار ليفربول | اقتراب رحيل صلاح لهذا النادي – كلوب يرد على مشجع اليونايتد -يوفنتوس يستهدف نجم الفريق

يوفر ” موقع ترقيصة ” خدمة جديدة لمتابعيه وعشاق الساحرة المستديرة بشكل عام، وعشاق نادى ليفربول الإنجليزى بشكل خاص، حيث نقدم نشرة أخبار رياضية مفصلة لأهم وأبرز أخبار الريدز على مدار اليوم.

 

اقتراب رحيل صلاح

وكشفت تقارير صحفية، عن إقتراب  نادي برشلونة الإسباني من ضم محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح موقع ”everythingbarca“، رغبة برشلونة في التعاقد مع النجم المصري؛ بعد الإستقرار على عدم التجديد عقد المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز، الذي ينتهي عقده صيف 2021، بسبب تقدمه في العمر.

 

وأكد الموقع الإسباني، أن برشلونة يريد خطف محمد صلاح من المنافس التقليدي ريال مدريد، الذي يرغب أيضا في ضم ”الملك المصري“.

 

كلوب يرد على مشجع مانشستر يونايتد

ارسل  الطفل من مشجعي مانشستر يونايتد خطاب إلى يورجن كلوب يقول :” عزيزي يورجن كلوب، اسمي دارا وأشجع مانشستر يونايتد، وأبلغ من العمر 10 سنوات، وأرسل لك اليوم رسالة لأعبر لك فيها عن إمتعاضي “.

وواصل:” يحقق ليفربول هذا الموسم الكثير من النقاط ويفوز بكل المباريات تقريبا، في حال حققت 9 انتصارات أخرى إضافية على التوالي ستصبح صاحب أطول سلسلة لا هزيمة في تاريخ كرة القدم الإنجليزية، وبالنسبة لي كمشجع لمانشستر يونايتد، فهذا يحزنني للغاية “.

وتابع:” لذلك، عندما يخوض ليفربول مباراته القادمة، أرجوك، اجعله يخسر اللقاء، أتمنى أن أكون قد أقنعتك بعدم تحقيق الدوري أو الفوز في أي مباراة أخرى “.

ليرد كلوب على الطفل بخطاب مماثل قائلاً:” عزيزي دارا، بداية أود توجيه الشكر لك على كتابتك لهذه الرسالة، أعلم أنك لم تتمن لي حظا موفقا أو ما شابه في الماضي والحاضر، لكن دائما ما يكون الأمر شيقا عندما تتلقى نبأ من مشجع صغير السن شغوف بكرة القدم، ذلك بغض النظر عن أي شيء آخر، أنا حقا أحب ذلك”.

 

نجم ليفربول يقترب من الرحيل لهذا النادي

ذكر موقع كالتشيو ميركاتو أن يوفنتوس بدأ في مزاحة بايرن ميونخ للتعاقد مع فيرمينو لاعب ليفربول في الصيف المقبل.

وأضافت الموقع أن تلك الخطوة جاءت بعد رغبة يورجن كلوب في التعاقد مع فيرنر مهاجم لايبزيج مما قد يجعل رحيل فيرمينو قريبا.

وأفاد الموقع أن بايرن ميونخ الألماني يسعى للحصول على خدمات النجم البرازيلي أيضا وعلى استعداد لدفع 90 مليون يورو من أجل إقناع إدارة الفريق الإنجليزي بالاستغناء عن اللاعب.

عن محمود فوزي

محرر موقع ترقيصة

شاهد أيضاً

عاجل..أسطورة ريال مدريد يكشف عن وجهة هالاند المقبلة

عاجل.. أسطورة ريال مدريد يكشف عن وجهة هالاند المقبلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.