الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا عقب الهزيمة من الزمالك – طالع السبب

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي الزمالك، مساء يوم الأثنين المقبل، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

 

إقرأ ايضاً| خاص | كارتيرون يثير الجدل حول مواساته لنجم الأهلي وموقفه من مباراة القمة

وجاءت هزيمة المارد الأحمر بالسوبر المصري أمام الزمالك بركلات الترجيح برصيد 4/3، بشرة سارة لعبور الفريق لعقبة صن داونز الجنوب إفريقي والوصول لنصف نهائي البطولة.

 

حيث تعرض المارد الأحمر للهزيمة أمام حرس الحدود موسم 2009-2010 بهدفين نظيفين، ولكنه بلغ نصف نهائي دوري الأبطال في ذلك الموسم.

وفي 2016-2017 تلقي الفريق الأحمر هزيمة من الزمالك في  السوبر المحلي بركلات الترجيح وكان قاب قوسين من التتويج الأفريقي ببلوغه الدور النهائي في ذلك الموسم أمام الوداد المغربي.

 

ويتواجد النادي الأهلي في صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة عقب تحقيقه العلامة الكاملة بالفوز في 15 مباراة على التوالي.

 

وتعرض الفريق الأحمر للهزيمة أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4/3 في المباراة التي جمعت بين الفريقين ببطولة كأس السوبر المصري.

 

جدير بالذكر أن ضرب الفريق الأحمر موعد مع صن داونز الجنوب إفريقي بمباراة الثأر ورد الإعتبار يوم 29 من شهبر فبراير الجاري، بذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

عن إسراء طارق

إسراء طارق صحفية رياضية منذ سنتين مدير تحرير موقع ترقيصة وصحفية بجريدة أهل مصر

شاهد أيضاً

عاجل.. أزمة جديدة من ناصر ماهر في التتش

عاجل.. أزمة جديدة من ناصر ماهر في التتش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.