مفاجأة – صدمة مدوية لجماهير ليفربول بعد فشل ضم صففة القرن

يستعد ليفربول لمواجهة نظيره وست هام يونايتد ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والمقرر لها يوم الإثنين القادم الموافقة 24 من فبراير الجاري.

 

إقرأ ايضاً| خاص | كارتيرون يثير الجدل حول مواساته لنجم الأهلي وموقفه من مباراة القمة

وكشفت صحيفة ”إكسبريس“ البريطانية إن نادي ليفربول، يرغب في تعزيز صفوفه الأمامية خلال موسم الإنتقالات الصيفية المقبلة، ولكنه لن يتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان.

حيث أوضحت أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز اكد في تصريحات سابقة أن الفريق لن يضم مبابي.

وواصلت الصحيفة البريطانية أن ليفربول في الوقت الحالي لا يحتاج مبابي، كونه يملك المصري الدولي محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، والبرازيلي روبرتو فيرمينو،

ويتطلع الريدز لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي والتتويج بالبطولة الغائبة عن خزائن النادي منذ عام1990 والحصول على اللقب التاسع عشر في تاريخ الفريق الإنجليزي.

 

ويقدم حتى الآن الألماني يورجن كلوب اداء متميزا مع الفريق ونجح في قيادته لتحقيق سلسلة انتصارات متتالية والتي يسعى الفريق لاستكمالها هذا الموسم وانهاء الدوري بدون أي هزيمة مثل ما فعل نظيره آرسنال عام 2004 بقيادة مديرهم الفني المخضرم آرسن فينجر.

 

وتظل الصدارة في يد الريدز برصيد 76 نقطة وبفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتي أبرز ملاحقيه وصاحب المركز الثاني برصيد54 نقطة.

 

ورغم اقتراب الدوري بشدة من قلعة الآنفيلد إلا أن كلوب يرى أن المنافسة مازالت قائمة حتى يتم حسم الدوري بشكل رسمي ، لذلك سيكمل الفريق الإنجليزي عروضه المتميزة حتى الصافرة الأخيرة.

عن إسراء طارق

إسراء طارق صحفية رياضية منذ سنتين مدير تحرير موقع ترقيصة وصحفية بجريدة أهل مصر

شاهد أيضاً

عاجل.. صلاح يعادل رقم قياسي جديد في ليفربول

تجري الآن أحداث مباراة ليفربول وميلان الإيطالي ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.