كيكي سيتين
كيكي سيتين

أول تعليق من سيتين بعد الفوز على إيبار بخماسية

نجح نادي برشلونة الإسباني تحت قيادة المدير الفني الجديد كيكي سيتين في تخطي نظيره فريق إيبار بنتيجة خمسة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب كامب نو، وذلك في إطار لقاءات الجولة ال 25 من منافسات الدوري الإسباني.

اقرأ أيضاً | في أول مشاركة له مع البارسا… برايثوايت يتحدث عن ميسي

وعلق سيتين على المباراة قائلاً :”كنا ننتظر مباراة مثل هذه، عندما نلعب بشكل جيد، يمكننا أن ننهي اللعبة مبكرًا كما فعلنا اليوم، هذا يجعلنا مرتاحين في مواجهة ما سيأتي”.

وأضاف سيتين :”أنا سعيد جدا لأننا حصدنا 3 نقاط مهمة، وفريقنا كان يحتاج فوز مثل هذا الفوز اليوم، اليوم ترجمنا كل الفرص تقريباً ، وقمنا بأشياء رائعة، استعاد فريقنا عدة كرات، وعرفنا كيف نخرج بالكرة”.

واستكمل سيتين حديثه قائلاً :” الفوز اليوم يعزز الثقة للجميع، وهذا ما كنا نعمل عليه، اليوم تم تنفيذ ذلك بشكل جيد، ودائمًا نحاول أن نتحسن”.

ومن الجدير بالذكر أن الفريق الكتالوني يعتلي قمة جدول ترتيب الليجا الإسبانية مؤقتًا،برصيد 55 نقطة، في 25مباراة لعبها، حقق الفوز في 17مباراة،وتعادل في 4، وخسر في 4 مباريات.

عن منار شعبان

منار شعبان هي محررة صحفية بموقع ترقيصة و صاحبة خبرة ثلاث سنوات في الصحافة الرياضية وسبق لها العمل في موقع كورة نيو وترقيصة

شاهد أيضاً

كريستيانو رونالدو

مفاجأة الموسم.. يوفنتوس يخطف جوهرة برشلونة لتعويض رونالدو

مفاجأة الموسم.. يوفنتوس يخطف جوهرة برشلونة لتعويض رونالدو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.