برشلونة
برشلونة

أخبار برشلونة : سيتين يحسم الجدل في إصابة سيتين – ميسي يواصل معانقة التاريخ – برشلونة في صراع على موهبة إفريقية

يوفر “موقع ترقيصة” خدمة جديدة لمتابعيه وعشاق الساحرة المستديرة بشكل عام، وعشاق نادى برشلونة الإسبانى بشكل خاص، حيث نقدم نشرة أخبار رياضية مفصلة لأهم وأبرز أخبار برشلونة على مدار اليوم.

اقرأ أيضاً | ” الجسد لا يرحم ” رقم جديد لميسي عقب خماسية إيبار

برشلونة يضرب إيبار بخماسية

نجح نادي برشلونة تحت قيادة المدير الفني كيكي سيتين في الفوز على نطيره إيبار بخماسية نظيفة، سجل ميسي خلالها سوبر هاتريك وأضاف آرثر الهدف الخامس، وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت على ملعب كامب نو، ضمن لقاءات الجولة ال 25 من منافسات الدوري الإسباني.

سيتين يحسم الجدل ويكشف عن حقيقة إصابة ميسي

قال كيكي سيتين المدير الفني للبارسا عند سؤاله عن ألم ميسي العضلي، قائلاً :”تحدثنا مع ليو، هو لاعب يلعب منذ سنوات عديدة وهو يعرف نفسه ، هو في حالة جيدة للغاية لن يعرض نفسه للخطر ، إذا كان يعتقد أنه بحاجة إلى الراحة لكان قد قال ذلك”.

حساب إيبار الرسمي يوجه رسالة لميسي بعد “سوبر هاتريك”

نجح نادي برشلونة الإسباني تحت قيادة المدير الفني الجديد كيكي سيتين في تخطي نظيره فريق إيبار بنتيجة خمسة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب كامب نو، وذلك في إطار لقاءات الجولة ال 25 من منافسات الدوري الإسباني.

ووجه حساب إيبار الرسمي رسالة لميسي، قائلاً :”نحن نعاني منك، ليس لدينا خيار سوا الوقوف والتصفيق لك”.

بعد سوبر هاتريك إيبار… ميسي يواصل التألق

نجح الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني في تسجيل سوبر هاتريك للبارسا في شباك إيبار، ليكون اول٣ لاعب في تاريخ كرة القدم يساهم بأكثر من 1000 هدفًا.

برشلونة يزاحم تشيلسي على ضم موهبة إفريقية

دخل نادي برشلونة في صراع شرس مع نظيره تشيلسي الإنجليزي على ضم حارس مرمى أياكس أمستردام الهولندي اللاعب الكاميرون أندريه أونانا، وذلك للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

عن منار شعبان

منار شعبان هي محررة صحفية بموقع ترقيصة و صاحبة خبرة ثلاث سنوات في الصحافة الرياضية وسبق لها العمل في موقع كورة نيو وترقيصة

شاهد أيضاً

عاجل.. مفاجأة جديدة بشأن ميسي ونيمار ومبابي

كشفت مصادر صحفية فرنسية عن تفجير مفاجأة كبرى بخصوص لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي ميسي ونيمار ومبابي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.