جوارديولا
جوارديولا

جوارديولا يساهم في تحطيم رقم رودجرز واستمرار رقم سلبي للإيرلندي

انتهت منذ قليل مباراة مانشستر سيتي ونظيره ليستر سيتي ضمن منافسات الجولة 27 من البريميرليج بفوز السيتي تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا ،  بهدف نظيف عن طريق خيسوس في المباراة التي أقيمت على ملعب ووكرز.

 

اقرأ أيضا – السيتي يخطف فوزا صعبا أمام ليستر سيتي في قمة الجولة – شاهد الأهداف

وفشل ليستر سيتي في الحفاظ على التعادل السلبي والذي كان قريبا من أن يحسم اللقاء قبل أن يسجل خيسوس هدف الفوز في الدقيقة 80 لصالح السيتي ويبتعد الفريق بالمركز الثاني.

وتعد خسارة اليوم هي الأولى لرودجرز كمدير فني أمام السيتي على ملعبه ، حيث خاض المدير الفني الإيرلندي 5 مواجهات ، نجح في الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة قبل أن يتعرض اليوم للخسارة الأولى.

وبالإضافة لذلك فيستمر رقم رودجرز السلبي أمام جوارديولا مستمرا حيث لم يسبق له من قبل أن حقق الفوز على الإسباني حيث خاض رودجرز 5 مباريات ضد جوارديولا ، تعادل في مباراتين وخسر في مثلهما قبل أن يتعرض اليوم للهزيمة الثالثة.

يذكر أن السيتي يحتل الآن المركز الثاني برصيد 57 نقطة وبفارق 19 نقطة عن ليفربول صاحب المركز الأول ، بينما يحتل ليستر سيتي المركز الثالث برصيد 50 نقطة.

عن محمود فوزي

محرر موقع ترقيصة

شاهد أيضاً

مخطط إفساد «صفقة القرن».. ضربة جديدة من بيريز لبرشلونة بعد تورطه في رحيل ميسي

شهدت الساعات القليلة الماضية، مفاجأة من العيار الثقيل لجماهير نادي برشلونة الإسباني بشأن تدخل فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني في إفساد صفقة جديدة على مسؤولي النادي الكتالوني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.