مفاجأة – برشلونة يحطم رقم ريال مدريد التاريخي في الدوري الإسباني

استطاع فريق برشلونة الإسباني في تحقيق فوزا كبيرا اليوم على نظيره إيبار بخمسة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وحطم برشلونة اليوم رقما تاريخيا جديدا كان مسجلا باسم ريال مدريد كأكثر فريق تسجيلا في تاريخ الليجا الإسبانية.

وبعد الفوز اليوم بخمسة أهداف أصبح الفريق الكتالوني أكثر الفرق تسجيلا بالدوري الإسباني برصيد 6151 متفوقا على ريال مدريد الذي سجل 6150 وفقا للحساب السمي”لأوبتا” على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر.”

يذكر أن ريال مدريد يواجه الآن نظيره ليفانتي في الجولة 25 من الليجا الإسبانية ومازال التعادل السلبي بدون أهداف هو سيد الموقف.

وعلى صعيد آخر يستعد نادي برشلونة الإسباني تحت قيادة المدير الفني الجديد كيكي سيتين لمواجهة نظيره نابولي والتي ستقام فى تمام الساعة العاشرة مساء يوم الثلاثاء الموافق 25 من شهر فبراير الجاري ، وذلك في إطار لقاءات ذهاب دور الستة عشر من منافسات دوري أبطال أوروبا.

 ويأمل البارسا في مصالحة جماهيره عن الإخفاق في عامين متتاليين بدوري أبطال أوروبا أمام روما وليفربول، ومحاولة اسعاد الجماهير بتخطي نابولي والوصول لربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويسعى البارسا تحت إمرة سيتين لتحقيق لقب الليجا هذا الموسم ومواصلة مطاردة ريال مدريد المتصدر بفارق نقطة وحيدة.

ومن الجدير بالذكر أن الفريق الكتالوني يعتلي قمة جدول ترتيب الليجا الإسبانية،برصيد 55 نقطة، في 25مباراة لعبها، حقق الفوز في 17 مباراة،وتعادل في 4، وخسر في 4 مباريات.

ويسعى البلوجرانا في تحسين الأداء مع سيتين وخاصة وأن هناك استياءًا كبيرًا من قبل جماهير البارسا لطريقة سيتين التي  تبدأ من مارك تير شتيجن.

عن محمود فوزي

محرر موقع ترقيصة

شاهد أيضاً

عملاق إنجليزي يزاحم ريال مدريد علي ضم مبابي

عملاق إنجليزي يزاحم ريال مدريد علي ضم مبابي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.