مبابي

عاجل | مبابي إلى ريال مدريد في الصيف المقبل

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ، في فخ الهزيمة أمام ليفانتي، بهدف دون رد لصالح الأخير في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرون بالدوري الإسباني الممتاز.

 

إقرأ أيضاً| مفاجأة – برشلونة يحطم رقم ريال مدريد التاريخي في الدوري الإسباني

وكشف الصحفي الإسباني الشهير خوسيه لويس سانشيز أن الفريق الملكي وافق علي شروط نادي باريس سان جيرمان من أجل الحصول على خدمات الفرنسي كليان مبابي، لاعب حديقة الأمراء في الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ونشر الصحفي الشهير علي حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” تغريده تُفيد بدخول الريال في مفاوضات مع دوناروما، حارس ميلان الإيطالي من أجل خلافه البلجيكي تيبو كورتوا حارس الملكي في الصيف .

وأوضح الصحفي أن نادي باريس سان جيرمان اشترط الحصول علي خدمات كورتوا من أجل التخلي عن خدمات كليان مبابي لصالح الفريق الملكي.

ويحتل أبناء زين الدين زيدان المركز الثاني بجدول الدوري برصيد 53 نقطة من 24 مباراة حيث فاز الفريق في 15 لقاء وتعادل في 8 وخسر مباراتين وسجل لاعبو الفريق 46 هدف واستقبلت شباكهم 17 هدفا.

و تظل المنافسة بين الريال و برشلونة على الظفر بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم بعد تتويج البارسا به في الموسمين الماضيين.

عن إسراء طارق

إسراء طارق صحفية رياضية منذ سنتين مدير تحرير موقع ترقيصة وصحفية بجريدة أهل مصر

شاهد أيضاً

مفاجأة.. صخرة البريميرليج يحسم انتقاله الي ريال مدريد

مفاجأة.. صخرة البريميرليج يحسم انتقاله الي ريال مدريد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.