ريال مدريد
ريال مدريد

نجم ريال مدريد يتحدث بعد خسارة الأمس

 

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بالأمس بهدف نظيف على يد نظيره ليفانتي في إطار مباريات الدوري الإسباني.

 

اقرأ ايضاً – ماركا تتحدث عن خسارة ريال مدريد بالأمس

و تحدث سيرخيو راموس مداقع الفريق الملكي عقب المباراة لأحد القنوات الفضائية.

وقال:” سألت هيرنانديز هيرنانديز – حكم اللقاء – حول ما اذا كان لديه مشكلة شخصيه معي من اجل محاولة حلها”.

وتابع:” في الماضي ، كانوا الحكام أكثر تهذيبًا. يبدو أنك الآن لا تستطيع التحدث، انها ليلة سيئة .هذه هي الفترة الحاسمة لهذا الموسم وعلينا أن نقلب الصفحة.”.

واستكمل:”: الافتقار لتسجيل الاهداف ؟ انه سوء الحظ ، عندما نخسر نخسر معًا وعندما نفوز نفوز معًا”.

واستطرد:”: مراجعة هيرنانديز هيرنانديز للمسات اليد ؟ لا تفاجئني قرارات هيرنانديز هيرنانديزً نأمل أن يعود هازارد في أقرب وقت ممكن . عندما يكون بخير ، يقدم اداء جيد جدًا”.

واردف:” أنا لا أحب التحدث عن الحكام. لقد قلت دائما ذلك. لكن في بعض الأحيان تشك وتفكر. المعيار مختلف. لمسة اليد الأخيرة التي احتسبت ضدي في كأس السوبر تم احتسابها رغم انها لم تكن متعمده واليوم هناك لمستان يد لم يحتسبو ”

واختتم:” قادة الفرق موجودون لمساعدة الحكم. سواءً كانت غطرسة أم لا. فأنا متمسك بالحقائق وهي أنه في الدقيقة العاشرة يهيّئك الحكم لبطاقة صفراء. هناك قرارات تكون محددة سلفا.”.

يستعد ريال مدريد لملاقاة نظيره مانشستر سيتي في إطار مباريات دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا المقرر لها الثلاثاء المقبل .
ويسعى الفريق الملكي للتتويج بالبطولة الغائبة عنه منذ عامين و تحديداً في الولاية الأخيرة للمدير الفني الحالي للفريق الفرنسي زين الدين زيدان موسم 2016/2017 .
ويحتل أبناء زين الدين زيدان صدارة جدول الدوري برصيد 53 نقطة من 24 مباراة حيث فاز الفريق في 15 لقاء وتعادل في 8 وخسر مباراة واحدة وسجل لاعبو الفريق 46 هدف واستقبلت شباكهم 16 هدفا .
و تظل المنافسة بين الريال و برشلونة على الظفر بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم بعد تتويج البارسا به في الموسمين الماضيين.
ورغم الأزمات التي يعيشها النادي الكتالوني الفترة الأخيرة إلا أنه يظل مرشحاً قوياً للفوز بالليجا ويبحث الحفاظ على لقبه فيما ينتظر الريال استعادة اللقب من جديد.

عن إسراء محمد

محررة موقع ترقيصة ولديها خبرة عمل بالمواقع الرياضية وسبق لها العمل في موقع دي إم كورة والجمهورية اليوم وكورة +

شاهد أيضاً

عاجل.. بيريز يرعب جماهير برشلونة بكابوس الموسم خلال ساعات

عاجل.. بيريز يرعب جماهير برشلونة بكابوس الموسم خلال ساعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.