ريال مدريد
ريال مدريد

ريال مدريد يرسخ عقدة السقوط في فبراير

 

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بالأمس بهدف نظيف على يد نظيره ليفانتي في إطار مباريات الدوري الإسباني.

 

اقرأ ايضاً – ماركا تكشف سبب خسارة ريال مدريد بالأمس

 

وتحدثت صحيفو الماركا المدريدية عن هسارة الفريق بالأمس و الأداء السئ الذي ظهر به لاعبي ازفريق.

وقالت:” فبراير ليس بالشهر الجيد لريال مدريد، تم إقصاء الفريق الأبيض من كأس الملك ضد ريال سوسيداد على ملعب البرنابيو

ليأتي سيلتا فيغو من بعد ذلك و يفرض التعادل في البرنابيو ، و من ثم أتى الدور على ليفانتي ليفوز على الفريق الأبيض  و يجعل برشلونة في الصدارة “.

وتابعت: تنعكس أزمة مدريد في النتائج ، لقد حقق الفريق الفوز في مباراة واحدة من أصل أربع مباريات كانت ضد أوساسونا ، بالإضافة إلى ذلك تم ملاحظة  تراجع لياقة اللاعبين تراجعت للمباراة الرابعة على التوالي”.

وأردفت:” ‏دخل الفريق المباراة ضد ليفانتي و أعتبرها و كأنها نهائي ، لكن تمت معاقبتهم بسب عدم قدرة الفريق على تسجيل الأهداف.

هذه أسوء بداية ممكنة للفريق بعد دخولهم في مرحلة حاسمة من الموسم ، حيث سيتم تحديد موسم الفريق ما بين الدوري و دوري الأبطال هذا الأسبوع “.

واستكملت: تأتي أزمة ريال مدريد في أسوء فترة ممكنة خاصة بأن الفريق لا يعاني من نقص في عدد المباريات ، لكن ما يمكن أن يتفاخر به الفريق بأنه يمتلك لاعبين يمتلكون الجودة مثل هازارد و فينيسيوس على الرغم من أنهم لا يمتلكون صفات الهداف”.

واختتمت:” كل اللوم موجه لكريم بنزيما الذي سجل هدفين فقط لحد الآن  منذ بداية العام الجديد ، يتحمل كريم رفقة بيل  المسؤولية الكاملة “.

يستعد ريال مدريد لملاقاة نظيره مانشستر سيتي في إطار مباريات دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا المقرر لها الثلاثاء المقبل .
ويسعى الفريق الملكي للتتويج بالبطولة الغائبة عنه منذ عامين و تحديداً في الولاية الأخيرة للمدير الفني الحالي للفريق الفرنسي زين الدين زيدان موسم 2016/2017 .
ويحتل أبناء زين الدين زيدان صدارة جدول الدوري برصيد 53 نقطة من 24 مباراة حيث فاز الفريق في 15 لقاء وتعادل في 8 وخسر مباراة واحدة وسجل لاعبو الفريق 46 هدف واستقبلت شباكهم 16 هدفا .
و تظل المنافسة بين الريال و برشلونة على الظفر بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم بعد تتويج البارسا به في الموسمين الماضيين.
ورغم الأزمات التي يعيشها النادي الكتالوني الفترة الأخيرة إلا أنه يظل مرشحاً قوياً للفوز بالليجا ويبحث الحفاظ على لقبه فيما ينتظر الريال استعادة اللقب من جديد.

عن إسراء محمد

محررة موقع ترقيصة ولديها خبرة عمل بالمواقع الرياضية وسبق لها العمل في موقع دي إم كورة والجمهورية اليوم وكورة +

شاهد أيضاً

برعاية «بيريز».. مفاجأة جديدة تنتظر محمد صلاح في البرنابيو

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن مفاجأة نارية بشأن موقف نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز من إمكانية نقل محمد صلاح إلى الفريق الملكي في الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.