ريال مدريد
ريال مدريد

ماركا | هذا هو ريال مدريد

 

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بالأمس بهدف نظيف على يد نظيره ليفانتي في إطار مباريات الدوري الإسباني.

 

اقزأ ايضاً – ريال مدريد يرسخ عقدة السقوط في فبراير

وتحدثت صحيفة الملزكا المدريدية عن الخسارة التي تعرض لها الفريق بالأمس في إطار مباريات الليجا و قبل أيام قليلة من مباراتي مانشستر سيتي و برشلونة.

وقالت:” ‏وجد المدرب الفرنسي نفسه بدون مهاجمٍ سفاح، لأن بنزيما ليس كذلك، قام زيزو بملء الوسط بالفنانين الذين لم يجدوا من يترجم سيطرتهم إلى أهداف، مارسيلو، كروس، مودريتش، هازارد، إيسكو وكريم نفسه معهم!”.

و تابعت:” كانت نتيجة الرهان معروفة سلفًا لأن هذا هو مدريد الحالي.
مدريد لا يملك ميسي ولا ليفاندوفسكي. ولا حتى هالاندً هل تعرفون ما نتيجة ذلك؟”.

و أردفت:”مدريد يملك مواهب خلّاقة بنى عليها زيدان فريقًا يلعب كرة قدمٍ جميلة، لكن هذا الفريق لا يعض، بدون مخالب، لا يعرف الافتراس.

واستكملت:” ربما يختلف البعض الآخر ويحاججك بأن هذا الفريق لا يلعب بشكلٍ جيدٍ إطلاقًا، لأن كرة القدم هي عبارةٌ عن أهداف، ومدريد لا يُجيد تسجيل الأهدافً مما يعني أن هذا الفريق لا يجيد اللعب حقًا”.

يستعد ريال مدريد لملاقاة نظيره مانشستر سيتي في إطار مباريات دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا المقرر لها الثلاثاء المقبل .
ويسعى الفريق الملكي للتتويج بالبطولة الغائبة عنه منذ عامين و تحديداً في الولاية الأخيرة للمدير الفني الحالي للفريق الفرنسي زين الدين زيدان موسم 2016/2017 .
ويحتل أبناء زين الدين زيدان صدارة جدول الدوري برصيد 53 نقطة من 24 مباراة حيث فاز الفريق في 15 لقاء وتعادل في 8 وخسر مباراة واحدة وسجل لاعبو الفريق 46 هدف واستقبلت شباكهم 16 هدفا .
و تظل المنافسة بين الريال و برشلونة على الظفر بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم بعد تتويج البارسا به في الموسمين الماضيين.
ورغم الأزمات التي يعيشها النادي الكتالوني الفترة الأخيرة إلا أنه يظل مرشحاً قوياً للفوز بالليجا ويبحث الحفاظ على لقبه فيما ينتظر الريال استعادة اللقب من جديد.

عن إسراء محمد

محررة موقع ترقيصة ولديها خبرة عمل بالمواقع الرياضية وسبق لها العمل في موقع دي إم كورة والجمهورية اليوم وكورة +

شاهد أيضاً

برعاية «بيريز».. مفاجأة جديدة تنتظر محمد صلاح في البرنابيو

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن مفاجأة نارية بشأن موقف نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز من إمكانية نقل محمد صلاح إلى الفريق الملكي في الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.