ريال مدريد
ريال مدريد

ماذا فعل ريال مدريد بعد رحيل كريستيامو روناادو

 

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بالأمس بهدف نظيف على يد نظيره ليفانتي في إطار مباريات الدوري الإسباني.

 

اقرأ ايضاً – ريال مدريد يرسخ عقدة السقوط في فبراير

وتحدثت صحيفة الماركا.المدريدية عن حال الفريق بعد رحيل كريستيانو رونالدو إلي يوفنتوس الإيطالي.

وقالت:” بعد رحيل كريس فشل النادي في إيجاد الملاذ الآمن أو الحصول على راحة البال، مهاجم بايرن الكبير اقترب لبعض الوقت، لكن تم إحباطه.
طُلِبَ من بنزيما أن يتحمل مسئوليةً أكبر، وهو ما نجح في القيام به .. إلى حدٍ ما.”.

وتابعت:” ‏وسُئل بيل أن يصبح نجم الفريق، اللاعب الذي شاهد مباراة الأمس من التلفاز، انقطاعه التام عن أداء وظيفته وبعده منقطع النظير عن الفريق تركت مدريد يتيما، لأنه وبسعره الضخم، يفترض أن يكون هو مسجل الأهداف، لكن غاريث ليس على قدر التطلعات، ببساطة لا تتوقع أو تنتظر منه شيئا”.

واختتمت:” في بداية مقالي تساءلت عما إذا كان منح المواهب كل هذه الثقة كفيلا بمنح مدريد فرصة القتال على الدوري ودوري الأبطال..

مباراة ليفانتي أعطتنا إجابة مؤلمة ولكنها ليست حاسمة، الأسبوع الحاسم على الأبواب ومعه سنعرف هل ستكفي الموهبة لجلب الأهداف أم لا.

يستعد ريال مدريد لملاقاة نظيره مانشستر سيتي في إطار مباريات دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا المقرر لها الثلاثاء المقبل .
ويسعى الفريق الملكي للتتويج بالبطولة الغائبة عنه منذ عامين و تحديداً في الولاية الأخيرة للمدير الفني الحالي للفريق الفرنسي زين الدين زيدان موسم 2016/2017 .
ويحتل أبناء زين الدين زيدان صدارة جدول الدوري برصيد 53 نقطة من 24 مباراة حيث فاز الفريق في 15 لقاء وتعادل في 8 وخسر مباراة واحدة وسجل لاعبو الفريق 46 هدف واستقبلت شباكهم 16 هدفا .
و تظل المنافسة بين الريال و برشلونة على الظفر بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم بعد تتويج البارسا به في الموسمين الماضيين.
ورغم الأزمات التي يعيشها النادي الكتالوني الفترة الأخيرة إلا أنه يظل مرشحاً قوياً للفوز بالليجا ويبحث الحفاظ على لقبه فيما ينتظر الريال استعادة اللقب من جديد.

عن إسراء محمد

محررة موقع ترقيصة ولديها خبرة عمل بالمواقع الرياضية وسبق لها العمل في موقع دي إم كورة والجمهورية اليوم وكورة +

شاهد أيضاً

عاجل.. بيريز يرعب جماهير برشلونة بكابوس الموسم خلال ساعات

عاجل.. بيريز يرعب جماهير برشلونة بكابوس الموسم خلال ساعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.