عاجل – اتحاد الكرة يرد على تكذيب مسئولو قنوات أبو ظبي بسبب مباراة السوبر المصري

حرص الاتحاد المصري لكرة القدم ” الجبلاية”، الرد على تكذيب مسئولو قنوات أبو ظبي الإماراتية لهم حول أحداث شغب مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.

 

إقرأ أيضاً| غليان فى الأهلي بسبب عقوبات اتحاد الكرة والخطيب يرد

ورد اتحاد الكرة في بيان رسمي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي ” فيسبوك ” قائلاً :”

 

يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن لجنة الانضباط والأخلاق في قراراتها الأخيرة الخاصة بالأحداث التي أعقبت مباراة السوبر المصري التي أقيمت يوم الخميس الماضي بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي بين فريقي الأهلي والزمالك قد استندت إلى مواد فيلمية رسمية التقطتها كاميرات الشركة الناقلة للمباراة والمتعاقدة مع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم ، وقد تسلم هذه المواد رسميا مندوبو الاتحاد المصري المكلفين بمتابعة عمل تقنية VAR التي طبقت في المباراة من خلال 16 كاميرا غطت كافة جوانب الملعب ومن كل الزوايا.

والاتحاد المصري يحتفظ بكل هذه المواد الفيلمية ومستندات تسلمها رسميا من الجهة المختصة وعلى أتم الاستعداد لإطلاع أي من طرفي المباراة عليها للتأكد من صحتها وما ورد بها.

وكان قد كتب خالد بيومي، المحلل الرياضي بقنوات أبوظبي الرياضية على حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر” :” ‏اللجنة الموقتة في حيثيات العقوبات لماتش السوبر أكدت انها استندت الي شريط المباراة وبعض اللقطات المعينة التي استلمتها بشكل رسمي من الجهة الناقلة .. وبسؤالي لرئيس القنوات يعقوب السعدي اكد لي انه لم يعطي أي مسؤول في اللجنة لا شريط ولا لقطات ولذا هذا البند عاري تمامًا من الصحة”.

عن إسراء طارق

إسراء طارق صحفية رياضية منذ سنتين مدير تحرير موقع ترقيصة وصحفية بجريدة أهل مصر

شاهد أيضاً

عاجل.. الهاني سليمان يكشف تفاصيل نارية حول توقيعه للأهلي

كشف الهاني سليمان، حارس مرمى فريق سموحة السكندري عن تفاصيل نارية حول توقيعه للنادي الأهلي في وقت سابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.