كريم بنزيما يثني على جوارديولا بتصريحات مثيرة قبل موقعة الأبطال

تحدث النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني عن وجود ضغوطات كبيرة داخل الفريق خلال الفترة الحالية وخاصة قبل مباراة السيتي المقبلة.

وفي مقابلة مع موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تحدث بنزيما عن شعوره بالفخر خلال تواجده داخل الفريق الملكي منذ 11 عاما وأنه سعيد بأنه داخل النادي الأفضل في العالم.

وتابع حديثه عن مانشستر سيتي :”إنه فريق رائع ولديهم مدرب ممتاز مثل بيب جوارديولا ، إنهم يمتلكون مهارات عالية ويمررون بشكل جيد.”

وأكمل :”ستكون مباراة هامة وسنحلل الخصم بشكل جيد لكن الأهم هو التركيز على أنفسنا.”

ويستعد ريال مدريد لملاقاة نظيره مانشستر سيتي في إطار مباريات دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا المقرر لها الأربعاء المقبل .

ويسعى الفريق الملكي للتتويج بالبطولة الغائبة عنه منذ عامين و تحديداً في الولاية الأخيرة للمدير الفني الحالي للفريق الفرنسي زين الدين زيدان موسم 2016/2017 .

ويحتل أبناء زين الدين زيدان صدارة جدول الدوري برصيد 53 نقطة من 24 مباراة حيث فاز الفريق في 15 لقاء وتعادل في 8 وخسر مباراة واحدة وسجل لاعبو الفريق 46 هدف واستقبلت شباكهم 16 هدفا .

و تظل المنافسة بين الريال و برشلونة على الظفر بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم بعد تتويج البارسا به في الموسمين الماضيين.

ورغم الأزمات التي يعيشها النادي الكتالوني الفترة الأخيرة إلا أنه يظل مرشحاً قوياً للفوز بالليجا ويبحث الحفاظ على لقبه فيما ينتظر الريال استعادة اللقب من جديد .

عن محمود فوزي

محرر موقع ترقيصة

شاهد أيضاً

عملاق إنجليزي يزاحم ريال مدريد علي ضم مبابي

عملاق إنجليزي يزاحم ريال مدريد علي ضم مبابي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.