زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

مفاجأة – زيدان يصدم نجم ريال مدريد ويكشف له سبب استبعاده

كشفت صحيفة آس الإسبانية أن المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان قد كشف لنجم ريال مدريد سبب استبعاده عن مباريات الفريق الأخيرة.

واستبعد زيدان نجمه الشاب رودريجو من قائمة الفريق لخوض مباريات الفريق في الثلاث مواجهات الماضية بالدوري الإسباني.

ووفقا للصحيفة الإسبانية فإن زيدان قد قرر التحدث مع رودريجو من أجل توضيع له الأمر.

وقام زيدان بالاجتماع مع اللاعب الجمعة الماضية وأخبره بأن سبب استبعاده هو امتلاك الفرنسي العديد من الحلول في خط الهجوم وأن اللاعب لا يزال صغيرا في السن ولا يزال يعيش مرحلة التطور داخل الفريق.

وتابع زيدان حديثه مع اللاعب البرازيلي مؤكدا أن راؤول جونزاليس يحتاجه في فريق الكاستيا خاصة بعد تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

ويستعد ريال مدريد لملاقاة نظيره مانشستر سيتي في إطار مباريات دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا المقرر لها الأربعاء المقبل .

ويسعى الفريق الملكي للتتويج بالبطولة الغائبة عنه منذ عامين و تحديداً في الولاية الأخيرة للمدير الفني الحالي للفريق الفرنسي زين الدين زيدان موسم 2016/2017 .

ويحتل أبناء زين الدين زيدان صدارة جدول الدوري برصيد 53 نقطة من 24 مباراة حيث فاز الفريق في 15 لقاء وتعادل في 8 وخسر مباراة واحدة وسجل لاعبو الفريق 46 هدف واستقبلت شباكهم 16 هدفا .

و تظل المنافسة بين الريال و برشلونة على الظفر بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم بعد تتويج البارسا به في الموسمين الماضيين.

ورغم الأزمات التي يعيشها النادي الكتالوني الفترة الأخيرة إلا أنه يظل مرشحاً قوياً للفوز بالليجا ويبحث الحفاظ على لقبه فيما ينتظر الريال استعادة اللقب من جديد .

عن محمود فوزي

محرر موقع ترقيصة

شاهد أيضاً

عملاق إنجليزي يزاحم ريال مدريد علي ضم مبابي

عملاق إنجليزي يزاحم ريال مدريد علي ضم مبابي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.