مفاجأة – ريال مدريد يبدأ في التحرك لخطف نجم الدوري الإيطالي من برشلونة

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن بدأ ريال مدريد في التحرك من أجل التعاقد مع نجم الدوري الإيطالي خلال الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لصحيفة لا ريبابليكا الإيطالية فإن ريال مدريد بدأ في تحضير عرضا رسميا للتعاقد مع لاعب وسط فريق نابولي الإيطالي ، فابيان رويز في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكد الصحيفة أن الريال قام بإرسال مراقبين وكشافين لمتابعة اللاعب عن قرب في مباراة نابولي الأخيرة أمام بريشيا ضمن منافسات الدوري الإيطالي والتي سجل خلالها رويز هدفا.

يذكر أن رويز يعد من أهداف برشلونة مما جعل بيريز رئيس الملكي يتحرك من أجل خطف توقيع اللاعب.

ويستعد ريال مدريد لملاقاة نظيره مانشستر سيتي في إطار مباريات دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا المقرر لها الأربعاء المقبل .

ويسعى الفريق الملكي للتتويج بالبطولة الغائبة عنه منذ عامين و تحديداً في الولاية الأخيرة للمدير الفني الحالي للفريق الفرنسي زين الدين زيدان موسم 2016/2017 .

ويحتل أبناء زين الدين زيدان صدارة جدول الدوري برصيد 53 نقطة من 24 مباراة حيث فاز الفريق في 15 لقاء وتعادل في 8 وخسر مباراة واحدة وسجل لاعبو الفريق 46 هدف واستقبلت شباكهم 16 هدفا .

و تظل المنافسة بين الريال و برشلونة على الظفر بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم بعد تتويج البارسا به في الموسمين الماضيين.

ورغم الأزمات التي يعيشها النادي الكتالوني الفترة الأخيرة إلا أنه يظل مرشحاً قوياً للفوز بالليجا ويبحث الحفاظ على لقبه فيما ينتظر الريال استعادة اللقب من جديد .

عن محمود فوزي

محرر موقع ترقيصة

شاهد أيضاً

عملاق إنجليزي يزاحم ريال مدريد علي ضم مبابي

عملاق إنجليزي يزاحم ريال مدريد علي ضم مبابي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.