فريق برشلونة
فريق برشلونة

صدمة داخل برشلونة – تعرف على المباريات التي سيغيب عنها نجم الفريق

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن اللقاءات التي سيغيب عنها سيرجي روبيرتو نجم برشلونة الإسباني في فترة إصابته.

وخرج روبيرتو من قائمة الفريق التي ستسافر إلى إيطاليا لمواجهة نابولي مساء الثلاثاء المقبل بدوري أبطال أوروبا.

ويعاني اللاعب من الإصابة والتي قد تجعله يغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع.

ووفقا للصحيفة الإسبانية فإن نجم برشلونة سيغيب بالطبع عن مواجهة نابولي القادمة بالإضافة إلى مباراة ريال مدريد بالكلاسيكو الأحد المقبل.

ويغيب اللاعب عن مواجهة ريال سوسيداد أيضا السبت الذي سيلي مباراة الكلاسيكو بالإضافة إلى غيابه أيضا عن مباراة ريال مايوركا في الرابع عشر من مارس المقبل.

وقد تستمر إصابة اللاعب وتحرمه من المشاركة في مباراة العودة أمام نابولي في الثامن عشر من مارس وفي حالة استمرار الإصابة إلى شهر فقد يصعب مشاركة اللاعب أمام ليجانيس بالدوري يوم 22 مارس المقبل.

ويستعد نادي برشلونة الإسباني تحت قيادة المدير الفني الجديد كيكي سيتين لمواجهة نظيره نابولي والتي ستقام فى تمام الساعة العاشرة مساء يوم الثلاثاء الموافق 25 من شهر فبراير الجاري ، وذلك في إطار لقاءات ذهاب دور الستة عشر من منافسات دوري أبطال أوروبا.

 ويأمل البارسا في مصالحة جماهيره عن الإخفاق في عامين متتاليين بدوري أبطال أوروبا أمام روما وليفربول، ومحاولة اسعاد الجماهير بتخطي نابولي والوصول لربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويسعى البارسا تحت إمرة سيتين لتحقيق لقب الليجا هذا الموسم ومواصلة مطاردة ريال مدريد المتصدر بفارق نقطة وحيدة.

ومن الجدير بالذكر أن الفريق الكتالوني يعتلي قمة جدول ترتيب الليجا الإسبانية،برصيد 55 نقطة، في 25مباراة لعبها، حقق الفوز في 17 مباراة،وتعادل في 4، وخسر في 4 مباريات.

ويسعى البلوجرانا في تحسين الأداء مع سيتين وخاصة وأن هناك استياءًا كبيرًا من قبل جماهير البارسا لطريقة سيتين التي  تبدأ من مارك تير شتيجن.

عن محمود فوزي

محرر موقع ترقيصة

شاهد أيضاً

فاتي يفجر تصريحات مثيرة عقب الفوز علي ليفانتي

فاتي يفجر تصريحات مثيرة عقب الفوز علي ليفانتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.