UEFA Champions League Quarter Final Second Leg match between AS Roma and FC Barcelona at Stadio Olimpico on April 10, 2018 in Rome, Italy.

مانولاس يستفز ميسي ويتحدث عنه ويتذكر الريمونتادا الشهيرة

تحدث نجم نابولي الإيطالي ، مانولاس عن مواجهة برشلونة القادمة بدوري أبطال أوروبا وأكد ان المباراة لن تكون سهلة في ظل وجود ميسي هداف الفريق الكتالوني التاريخي في أفضل أحواله.

وتحدث مانولاس في تصريحات لشبكة سكاي إيطاليا عن مباراة برشلونة وأكد أنهم سيقدموا كل ما في وسعهم من أجل تحقيق الفوز.

وعن مواجهة ميسي من جديد قال :”حينما تواجه أفضل لاعب في العالم من الطبيعي أن تشعر بالقلق هذا شئ تقليدي.”

وتابع :”لا أحد غير قابل للإيقاف ، نحن في النهاية بشر وسنفعل ما بوسعنا من أجل تحقيق الفوز في النهاية.”

وعن مباراة الريمونتادا الشهيرة عندما كان لاعبا بروما قال:”كانت ليلة لا تنسى بالطبع ، لكن هذا حدث في الماضي وأحلم بتكرار هذا في المستقبل دون شك.”

ويستعد نادي برشلونة الإسباني تحت قيادة المدير الفني الجديد كيكي سيتين لمواجهة نظيره نابولي والتي ستقام فى تمام الساعة العاشرة مساء يوم الثلاثاء الموافق 25 من شهر فبراير الجاري ، وذلك في إطار لقاءات ذهاب دور الستة عشر من منافسات دوري أبطال أوروبا.

 ويأمل البارسا في مصالحة جماهيره عن الإخفاق في عامين متتاليين بدوري أبطال أوروبا أمام روما وليفربول، ومحاولة اسعاد الجماهير بتخطي نابولي والوصول لربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويسعى البارسا تحت إمرة سيتين لتحقيق لقب الليجا هذا الموسم ومواصلة مطاردة ريال مدريد المتصدر بفارق نقطة وحيدة.

ومن الجدير بالذكر أن الفريق الكتالوني يعتلي قمة جدول ترتيب الليجا الإسبانية،برصيد 55 نقطة، في 25مباراة لعبها، حقق الفوز في 17 مباراة،وتعادل في 4، وخسر في 4 مباريات.

ويسعى البلوجرانا في تحسين الأداء مع سيتين وخاصة وأن هناك استياءًا كبيرًا من قبل جماهير البارسا لطريقة سيتين التي  تبدأ من مارك تير شتيجن.

عن محمود فوزي

محرر موقع ترقيصة

شاهد أيضاً

فاتي يفجر تصريحات مثيرة عقب الفوز علي ليفانتي

فاتي يفجر تصريحات مثيرة عقب الفوز علي ليفانتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.