ريال مدريد
ريال مدريد

عقب إصابة هازارد – نجم جديد يغيب عن ريال مدريد بمباراة الكلاسيكو

تتوالى الصدمات والأخبار السيئة على جمهور ريال مدريد ، فبعد تأكد غياب هازارد عن الفريق الفترة المقبلة ، يأتي نجم جديد ليغيب عن مباراة برشلونة المقبلة.

ويواجه ريال مدريد نظيره برشلونة في الأول من مارس المقبل ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وتعرض نجم ريال مدريد رودريجو لحالة طرد اثناء مشاركته مع كاستيا اليوم والذي سيمنعه من المشاركة بمباراة الدوري أمام برشلونة في الكلاسيكو.

ووفقا لصحيفة آس الإسبانية فإن اللاعب قد سخر من حارس مرمى الخصم ليحصل على بطاقة صفراء ثانية ويتعرض للطرد.

ويستعد ريال مدريد لملاقاة نظيره مانشستر سيتي في إطار مباريات دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا المقرر لها الأربعاء المقبل .

ويسعى الفريق الملكي للتتويج بالبطولة الغائبة عنه منذ عامين و تحديداً في الولاية الأخيرة للمدير الفني الحالي للفريق الفرنسي زين الدين زيدان موسم 2016/2017 .

ويحتل أبناء زين الدين زيدان صدارة جدول الدوري برصيد 53 نقطة من 24 مباراة حيث فاز الفريق في 15 لقاء وتعادل في 8 وخسر مباراة واحدة وسجل لاعبو الفريق 46 هدف واستقبلت شباكهم 16 هدفا .

و تظل المنافسة بين الريال و برشلونة على الظفر بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم بعد تتويج البارسا به في الموسمين الماضيين.

ورغم الأزمات التي يعيشها النادي الكتالوني الفترة الأخيرة إلا أنه يظل مرشحاً قوياً للفوز بالليجا ويبحث الحفاظ على لقبه فيما ينتظر الريال استعادة اللقب من جديد .

 

عن محمود فوزي

محرر موقع ترقيصة

شاهد أيضاً

فاتي يفجر تصريحات مثيرة عقب الفوز علي ليفانتي

فاتي يفجر تصريحات مثيرة عقب الفوز علي ليفانتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.