دي يونج يستشهد بليفربول قبل موقعة نابولي بدوري الأبطال

تحدث نجم برشلونة الإسباني فرينكي دي يونج عن مباراة نابولي القادمة ببطولة دوري أبطال أوروبا في مقابلة خاصة عبر الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبة لكرة القدم.

وشدد دي يونج في اللقاء على صعوبة المواجهة أمام الفريق الإيطالي وأنه يتمكن عليهم تقديم اداء متميز بدوري الأبطال عكس لقاءاتهم بالدوري الإيطالي.

وقال دي يونج:”لم ألعب بملعب سان باولو من قبل لكن نابولي فريق ممتاز وخضنا ضدهم مباراة في المرحلة التحضيرية لكن هذا يختلف تماما عن مباراة الأبطال.”

وتابع:”إنهم يستطيعون تحقيق نتائج إيجابية بدوري الأبطال خلاف نتائجهم بالدوري الإيطالي التي لا تعد جيدة بعض الشئ.”

وأكمل:”لقد نجحوا في تحقيق الفوز على ليفربول بدوري الأبطال ، إنهم فريق قوي للغاية ونأمل أن نقدم مباراة جيدة أمامهم.”

يستعد نادي برشلونة الإسباني تحت قيادة المدير الفني الجديد كيكي سيتين لمواجهة نظيره نابولي والتي ستقام فى تمام الساعة العاشرة مساء يوم الثلاثاء الموافق 25 من شهر فبراير الجاري ، وذلك في إطار لقاءات ذهاب دور الستة عشر من منافسات دوري أبطال أوروبا.

 ويأمل البارسا في مصالحة جماهيره عن الإخفاق في عامين متتاليين بدوري أبطال أوروبا أمام روما وليفربول، ومحاولة اسعاد الجماهير بتخطي نابولي والوصول لربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويسعى البارسا تحت إمرة سيتين لتحقيق لقب الليجا هذا الموسم ومواصلة مطاردة ريال مدريد المتصدر بفارق نقطة وحيدة.

ومن الجدير بالذكر أن الفريق الكتالوني يعتلي قمة جدول ترتيب الليجا الإسبانية،برصيد 55 نقطة، في 25مباراة لعبها، حقق الفوز في 17 مباراة،وتعادل في 4، وخسر في 4 مباريات.

ويسعى البلوجرانا في تحسين الأداء مع سيتين وخاصة وأن هناك استياءًا كبيرًا من قبل جماهير البارسا لطريقة سيتين التي  تبدأ من مارك تير شتيجن.

عن محمود فوزي

محرر موقع ترقيصة

شاهد أيضاً

صدمة القرن.. برشلونة وريال مدريد يتلقيان ضربة قوية من هذا اللاعب

صدمة القرن.. برشلونة وريال مدريد يتلقيان ضربة قوية من هذا اللاعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.