برشلونة
برشلونة

مفاجأة – مدافع جديد يدخل حسابات برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تخطيط فريق برشلونة الإسباني للتعاقد مع قلب دفاع جديد قادما من فالنسيا الإسباني خلال الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية فإن برشلونة يتابع النجم هوجو جويامون مدافع الخفافيش من أجل التعاقد مع في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكدت الصحيفة أن الفريق الكتالوني يتابع باهتمام مشاركات صاحب 20 عاما مع الخفافيش خاصة وأن سنه صغير وسيكون مستقبل الفريق في الناحية الدفاعية.

وتابعت أن الفريق الكتالوني يسعى لاستغلال انتهاء عقد اللاعب في يونيو من أجل الحصول على خدماته بالمجان لينضم للفريق الرديف قبل أن يشارك في مباريات الفريق الأول.

ويستعد نادي برشلونة الإسباني تحت قيادة المدير الفني الجديد كيكي سيتين لمواجهة نظيره نابولي والتي ستقام فى تمام الساعة العاشرة مساء يوم الثلاثاء الموافق 25 من شهر فبراير الجاري ، وذلك في إطار لقاءات ذهاب دور الستة عشر من منافسات دوري أبطال أوروبا.

 ويأمل البارسا في مصالحة جماهيره عن الإخفاق في عامين متتاليين بدوري أبطال أوروبا أمام روما وليفربول، ومحاولة اسعاد الجماهير بتخطي نابولي والوصول لربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويسعى البارسا تحت إمرة سيتين لتحقيق لقب الليجا هذا الموسم ومواصلة مطاردة ريال مدريد المتصدر بفارق نقطة وحيدة.

ومن الجدير بالذكر أن الفريق الكتالوني يعتلي قمة جدول ترتيب الليجا الإسبانية،برصيد 55 نقطة، في 25مباراة لعبها، حقق الفوز في 17 مباراة،وتعادل في 4، وخسر في 4 مباريات.

ويسعى البلوجرانا في تحسين الأداء مع سيتين وخاصة وأن هناك استياءًا كبيرًا من قبل جماهير البارسا لطريقة سيتين التي  تبدأ من مارك تير شتيجن.

عن محمود فوزي

محرر موقع ترقيصة

شاهد أيضاً

صدمة القرن.. برشلونة وريال مدريد يتلقيان ضربة قوية من هذا اللاعب

صدمة القرن.. برشلونة وريال مدريد يتلقيان ضربة قوية من هذا اللاعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.