نجم الأهلي يثير الجدل : الجنايني زملكاوي والإستقالة هي الحل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي الزمالك، مساء اليوم الأثنين ، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

 

إقرأ ايضاً| رئيس الأهلي يثير الجدل قبل ساعات من مباراة القمة

أكد رضا عبدالعال٬ نجم ناديي الزمالك الأهلي السابق٬ أنه يجب على اتحاد الكرة تقديم استقالته خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

وقال عبدالعال فى تصريحاته لبرنامج “البريمو” المذاع على قناة “تن”: “احتفال عمرو الجنايني مع لاعبي الزمالك فى السوبر ليست جريمة ومعروف أنه زمالكاوي وشوبير كان يحتفل بالأحضان مع لاعبي الأهلي”.

وأضاف: “الجنايني احتفل مع لاعبي الأهلى عند حصولهم على الدوري ويجب عدم الكيل بمكيالين٬ ويجب تقديم استقالته لتهدئة الرأي العام”.

ويتواجد النادي الأهلي في صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة عقب تحقيقه العلامة الكاملة بالفوز في 15 مباراة على التوالي.

وتعرض الفريق الأحمر للهزيمة أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4/3 في المباراة التي جمعت بين الفريقين ببطولة كأس السوبر المصري.

جدير بالذكر أن ضرب الفريق الأحمر موعد مع صن داونز الجنوب إفريقي بمباراة الثأر ورد الإعتبار يوم 29 من شهبر فبراير الجاري، بذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

عن إسراء طارق

إسراء طارق صحفية رياضية منذ سنتين مدير تحرير موقع ترقيصة وصحفية بجريدة أهل مصر

شاهد أيضاً

عقاب مفاوضة «بن شرقي».. الزمالك يُغازل مدافع بيراميدز بعرض خيالي

يستعد نادي الزمالك بقيادة الكابتن حسين لبيب، مسؤول اللجنة المؤقتة بالنادي الملكي، من أجل توجيه ضربة قوية لنادي بيراميدز في الفترة المقبلة، وذلك في إطار الانتقالات الصيفية الجارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.