ريال مدريد
ريال مدريد

مدرب ريال مدريد يشيد بثنائي الفريق

 

أشاد المدير الفني لفريق ريال مدريد كاستيا بالثنائي البرازيلي للفريق الملكي و خصوصاً بعد أول مران لراينييو جيسيوس.

 

اقزأ ايضاً – نشرة ريال مدريد | ماركا تتحدث عن استثمار اللاعيبين – إشبيلية يفاجئ الملكي

 

وتحدث راوول جونزاليس قائلاً:” إن رودريغو ورينير شباب رائعون، اليوم كان هناك الكثير من الترقب لـ مُشاركة رينير الأولى .

وتابع:”رودي اليوم ساعدنا مرة أخرى كما فعل في بداية المـوسم، النادي يراهن بـ قوة على رودريجو ، إنه لاعب بـ جهوزية تامّة ، اليوم قرر النزول واللعب من أجل تقديم المُساعدة للاعبين ، لقد رأيته يقوم بـ ذلك بـ قوة كبيرة وحماس ، غداً سيتدرب مجددًا مع الفريق الأول”.

وأردف:” كل ما يُمكنني قوله أنهم يستطيعون اللعب مع الكاستيا وهم شباب رائعون ، النادي ملتزم بهم شريطة أن نساعدهم بشكلٍ أفضل من أجل تحقيق التقدم في مسيرتهم”.

واستكمل:” رينير إنه لاعب شاب وصل حديثاً ، لقد وصل مع توقعات كبيرة ، لقد تدرب معنا وتكيف بشكل جيد جداً ولكن في مدريد عليك أن تكون صبوراً”.

واختتم: أعتقد أن لديه الكثير من الإمكانيات لكنه قبل المباراة كان متوتراً ، ولكن سجل هدف ، إنه صبي جيد جداً وسوف نحاول مساعدته ، ولكن علينا أن نكون هادئين ، هو الآن في هذه المرحلة مع الكاستيا وهي مرحلة جيدة بـ النسبة له ، وسوف يذهب قدماً في مسيرته”.

يستعد ريال مدريد لملاقاة نظيره مانشستر سيتي في إطار مباريات دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا المقرر لها الثلاثاء المقبل .
ويسعى الفريق الملكي للتتويج بالبطولة الغائبة عنه منذ عامين و تحديداً في الولاية الأخيرة للمدير الفني الحالي للفريق الفرنسي زين الدين زيدان موسم 2016/2017 .
ويحتل أبناء زين الدين زيدان صدارة جدول الدوري برصيد 53 نقطة من 24 مباراة حيث فاز الفريق في 15 لقاء وتعادل في 8 وخسر مباراة واحدة وسجل لاعبو الفريق 46 هدف واستقبلت شباكهم 16 هدفا .
و تظل المنافسة بين الريال و برشلونة على الظفر بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم بعد تتويج البارسا به في الموسمين الماضيين.
ورغم الأزمات التي يعيشها النادي الكتالوني الفترة الأخيرة إلا أنه يظل مرشحاً قوياً للفوز بالليجا ويبحث الحفاظ على لقبه فيما ينتظر الريال استعادة اللقب من جديد.

عن إسراء محمد

محررة موقع ترقيصة ولديها خبرة عمل بالمواقع الرياضية وسبق لها العمل في موقع دي إم كورة والجمهورية اليوم وكورة +

شاهد أيضاً

عاجل.. بيريز يرعب جماهير برشلونة بكابوس الموسم خلال ساعات

عاجل.. بيريز يرعب جماهير برشلونة بكابوس الموسم خلال ساعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.