برشلونة
برشلونة

إجراءات أمنية مشددة للاعبي برشلونة في إيطاليا

 

استقلت بعثة برشلونة الإسباني طائرة الفريق الخاصة متجهة إلي إيطاليا استعداداً لمواجهة نابولي في إطار دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

اقرأ ايضاً – صاحب كارثة سوسيداد | تعرف على حكم مباراة الكلاسيكو بي ريال مدريد و برشلونة

 

وأكدت تقارير رياضية إيطالية على أن الشرطة الإيطالية اتخذت كافة الإجراءات التي تختص بحماية بعثة الفريق الكتالوني التي سوف تخوض المواجهة.

وأشارت أيضاً التقارير إلي أن البعثة سوف تتعرض إلي فحص حراري و طبي فور وصولها آلي المطار.

و هذا سوف يتم بناءً على الحالات التي تم اكتشافها مصابة بفايروس كورونا اللعيت في إيطاليا و على أثرها تم تأجيل بعض المباريات في كافة الأنشطة الرياضية.

وأكدت صحيفة الماركا أن مباراة الغد بين البارسا و نابولي تواجه خطر التأجيل مثلما حدث مع باقي المباريات في محتلف المسابقات.

يستعد نادي برشلونة الإسباني تحت قيادة المدير الفني الجديد كيكي سيتين لمواجهة نظيره نابولي والتي ستقام فى تمام الساعة العاشرة مساء يوم الثلاثاء الموافق 25 من شهر فبراير الجاري ، وذلك في إطار لقاءات ذهاب دور الستة عشر من منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويأمل البارسا في مصالحة جماهيره عن الإخفاق في عامين متتاليين بدوري أبطال أوروبا أمام روما وليفربول، ومحاولة اسعاد الجماهير بتخطي نابولي والوصول لربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويسعى البارسا تحت إمرة سيتين لتحقيق لقب الليجا هذا الموسم ومواصلة مطاردة ريال مدريد المتصدر بفارق نقطة وحيدة.

ومن الجدير بالذكر أن الفريق الكتالوني يعتلي قمة جدول ترتيب الليجا الإسبانية،برصيد 55 نقطة، في 25مباراة لعبها، حقق الفوز في 17 مباراة،وتعادل في 4، وخسر في 4 مباريات.

ويسعى البلوجرانا في تحسين الأداء مع سيتين وخاصة وأن هناك استياءًا كبيرًا من قبل جماهير البارسا لطريقة سيتين التي  تبدأ من مارك تير شتيجن.

عن إسراء محمد

محررة موقع ترقيصة ولديها خبرة عمل بالمواقع الرياضية وسبق لها العمل في موقع دي إم كورة والجمهورية اليوم وكورة +

شاهد أيضاً

كريستيانو رونالدو

مفاجأة الموسم.. يوفنتوس يخطف جوهرة برشلونة لتعويض رونالدو

مفاجأة الموسم.. يوفنتوس يخطف جوهرة برشلونة لتعويض رونالدو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.